ياترى العيد هذا كيف بيمر ؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي الحبيبات
وكل عام وانت بالف خير تقبل الله منكم صوم وقيام رمضان وبشركم به اعوام عديده
وعيدكم مبارك يعوده عليكم دائما باليمن والمسرات
اخواتي
لمتى زوجي بيستمر في الكذب علي؟ وليه مايصارحني بأي شي يبغى يسويه؟ هل هوخايف على مشاعري فعلا؟ طيب انا مو غبيه وافهم كل شي من نفسي واتمنى يصارحني ولا اني اعرف كل شي صدفه بعد كذا
وعنده سفريه في آخر شوال وهذي المره الوحيده اللي ماقال لي تعالي معايه وكل ماقلت له تحب اجي معاك؟ يقول ماله داعي كله شغل رجال وراح انشغل كثير -واللي اعرفه انه راح ينشغل خلال السفريه يومين بس والباقي فاضي - ماصدقت انه مسافر لوحده - متأكده انه الاسبوع والنسف هذي بيسافر بها معاه
بالله حطو نفسكم مكاني
كيف اقدر اطنش وجودها مع زوجي اسبوع واكثر وممكن اسبوعين وانا هنا في السعوديه انتظر ؟ وانتظر ايش؟ ولو جا بعدها كيف اقدر اقابله واعطيه نفسي؟ مع انه ماعاد صار له نفس فيني مع اني مستمره في الهدوء والصمت لي فتره وماسويت له مشاكل ابدا وحالي حال نفسي
احيانا اقول نفسي اشةفها واشوف طريقة كلامها ولبسها وشكلها وكل شي نفسي اعرف
واحيانا اقول حافظي على كرامتك وطنشي
على فكره يااخوات
زوجي مايعدل اصلا -- يعني اغلب وقته ينام هنا ويخرج كثير وكلنا عرفنا انه متزوج بس يقول مو مهم المبيت لأن اشغاله كلها في البيت عندنا وهذيك اجنبيه وراضيه بالعيشه كذا واصلا المبيت مو في راسها -- بس احس انه يبغاها معاه في كل روحاته وجياته ويبغاها عشيقه ويبغاها تسافر معاه ويبغى يروح عندها وقت مايحتاجها وصدقوني العدل عندي اهون
آآآآآآآآآآآآه متى تمر هذي الايام وتختفي وترجع الايام الحلوه متى؟
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دندوونه
دندوونه
ياعمري الله يفرج همك ويرد زوجك لك ان شاء الله

وزوجك اللي هو فيه بس نزوه وماراح يطول وراح يمل ويرجع لك لانه الى الان ما قالك لانه عارف انها نزوه وراح تروح ولا يبي يزعجك ويضيق صدرك
ازهارالياسمين
الله يلهمك الصبر والسلوان ويفرج عليك ويسعدك في الدارين والله الدنيا ماتستاهل ان الواحد يحرق نفسه ويجبيب لنفسه الامراض وكلها في الاخير مردها للفنا وربي التفتي لاخرتك وحاولي تشغلي نفسك في اي شي تحبيه وان شاء الله ياعزيزتي راح تنسي او تتناسي والله اني مقدره حجم المشكله بس ياعمري مافي اليد حيله الله يملاء حياتك بالسعاده والفرح ..تقبلي خالص احترامي . ازهار الياسمين
prettysoulful
prettysoulful
خليك صريحه وواضحه معاه واسأليه اذا بياخذها او لأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وقوليله انك فاهمه وطلعي مشاعرك واللي يزعجك بعد يبي يرتاح و بيتزوج ومايبي يدوخ راسه الاخ
اذا خذاها معاه سويله مشكله ولاتسكتن عن حقك ابدااااااااا فاي شئ لان ك ان سكتي ماراح يلحقك ويقول حبيبتي تسمحين لي ؟؟؟؟؟لان الرجال جاحدين وشلون عاد اذا تزوجوا ثانيه!وتلقينها وراه تزن عليه ماعليك انتي مادامك تطالبين بالعدل خليك قويه ولاتبينين ولاحتى يحس انك ضعيفه وممكن تتنازلين ابدااااااا
أم الجود
أم الجود
الله يعينك ويهون عليكي
شايفه
شايفه
الله يكون بعونك ياقلبي..

ألزمي زوجك بالعدل..

يعني أنتي يشوفك بزينك وبشينك ووقت منتي تعبانه ووقت تكونين منشغله مع البزران ..
وهي يشوفها بزينها بسسسسسسسسس..
لأنه مايروح إلاإذا أحتاج..؟؟؟

لا

خليه ليله هنا وليله هناك..ينقل شغله مابين البيتين..
خلها يشوفها في كل حالاتها..

الله يعينك والله...احتريت من القهر..
الله يسخره لك ويحنن قلبه عليك..