شمعة حب
شمعة حب
الله يساعدك ويعينك
ايمان الحبيبي
اااه يار ياحين الله يكون في عونك انا متاجده انك قضيتي شهر رمضان بالدعاء والتضرع الى الله
بس يا عيوني ايش قصدك بالاجنبيه ابا عن جد وكتابيه
يختي عمر الاجنبيات ما بعمرو مع مسلم اليوم مبسوط فيها وبكره بصير يفكر وراسه بتلف من التفكير اذا هي بتحفظه بغيابه ؟؟ شو ماضيها ؟؟ اذا خلفت بتربي ومؤتمنه على الاولاد؟؟
وبالنسبه لحركاتهن هن بس بخلن الزوج براحته لابسألن وين كنت ولا ايش عملت ولا وين سافرت ولا بهمها اصلا واذا اتلقت 100 مسبه ولاعليها وعند بالها لان زوج احسن من صاحب
انت ولايهمك وسدقيني اذا بهملها اسبوع مابتتحمل الا تخرب على حالها
اما اذا مسلمه من بيت مسلم الصراحه لاعلم لي مالك غير ربي تدعيله على كل حال واضح انك مصدومه الله يلهمك الصبر والسلوان
أحلى_إماراتيه
خليك صريحه وواضحه معاه واسأليه اذا بياخذها او لأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وقوليله انك فاهمه وطلعي مشاعرك واللي يزعجك بعد يبي يرتاح و بيتزوج ومايبي يدوخ راسه الاخ اذا خذاها معاه سويله مشكله ولاتسكتن عن حقك ابدااااااااا فاي شئ لان ك ان سكتي ماراح يلحقك ويقول حبيبتي تسمحين لي ؟؟؟؟؟لان الرجال جاحدين وشلون عاد اذا تزوجوا ثانيه!وتلقينها وراه تزن عليه ماعليك انتي مادامك تطالبين بالعدل خليك قويه ولاتبينين ولاحتى يحس انك ضعيفه وممكن تتنازلين ابدااااااا
خليك صريحه وواضحه معاه واسأليه اذا بياخذها او لأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وقوليله انك فاهمه وطلعي مشاعرك واللي...