far7_aloyoon

far7_aloyoon @far7_aloyoon

عضوة جديدة

كمادات الزنجبيل

علاج السمنة والنحافة

انا مره قرات عن طريقه عمل كمادات الزنجبيل لتنحيف الموضوعي وهلا دورتها وما لاقيتها الي عندها فكره عنها او جربتها او بترعف الرابط ضروري مساعدتكم:42:
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح~
روح~
تفضلي هذا الرابط..اللي حصل وقريته..يمكن هو اللي تبغين

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1292670&page=3
far7_aloyoon
far7_aloyoon
شكرا الك روح انا سالت عن كمادات الزنجبيل للتخسيس مش للشد لانه الي تلات ايام باديه فيهم ومش عارفه طريقتي صح او غط
بس على كلا راح اكمل تجربتي وازا زبطت معي راح اخبر الكل
شنطة فلوس
شنطة فلوس
الله يسعدك والله انا كمان مره قريت موضوع عنها ولا عاد لقيته ما عليك امر حبيبتي كيف تستعمليه انا امس بدات بس ما عرفت طاح الزنجبيل لان انا احطه على جوانب الافخاذكيف طريقتك ومشكوره مقدما
منى احمد دبور
منى احمد دبور
اول مره اسمع عنه الى عندها فكره تفيدنا
far7_aloyoon
far7_aloyoon
طريقتي
الزنجبيل الطازه الي بيجي زي البطاطا اعصري بعصاره الجزر بس انا ما عندي عصارة جزر ابرشه بالمبشره وبعدها احطه شوي شوي بمصفاة الاعشاب واسير اضغط عليه لتنزل منه الماي بهدها اجيب قطعة قماش مو كبير عادي ابلها واسير افرك منطقة لفخاد واخليها شوي تنشف بعدها مره تانيه وتالته اخر شي اجيب القطعه المبلوله بماي الزنجبيل واحطها على القطعه الباره بالفخد والفها بنايلون واشتغل بالبيت بس للعم ولتحذير بدها قوه كبيره للتحمل يعني انا بس بقدر اتحمل ربع ساعه بس لانه بسير جسمي نار زي الحرق بعده بشيلهم ومرات بتحمل بس عشر ايام استعملت هالطريق بس تلات ايام وانا اليوم رايحه الاردن يعني ماراح اكمل الا لارجع بدي اسبوع بس الي ما تقدر تحط القطعه عالجسم اضل كل شوي تمسح بماء الزنجبيل منطقة لفخاد وتسير تعمل زي مساج بسيط وتعمل شغلها وتجرب اسبوع