i am lolo

i am lolo @i_am_lolo

محررة برونزية

اللي عيالها نحاف ولا ياكلون تعالو ادخلوا كلللللكم فيه رابط لخلطه تنفخ

الأمومة والطفل

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

مشرفات الله يعافيكم لا تنقلونه لقسم صحة الطفل او مادري ايش الله يعافيكم احنا نتجمع اكثر شي هينا بالحياة الاسريه :16:

كيفكم ياامهات وكيف عيالكم النحاف :(
ااااااااااااااااااه بقولكم معاناتي مع ولدي عمره 5 سنوات
من كمل سنه من عمره وهو نحيف معصعص لا ياكل ولا شي وشهيته معدوووووووومه ماخليت فيتامين ماجربته بس مافيه فايده
ياكل شوي بس ويقوم ولعب لعب لعب ياما ينهد حيله ولا طلب اكل مايطلب الا شيبس ولا حلويات وبيره :o << تتخيلون يشرب بيره وبيبسي انا احاول امنعه بس ماش مافيه فايده عجزت عنه

كان فيه وحده الله يجزاها بالخير حطت خلطه لتسمين الطفل وجربتها صح نفعت معاه لكن رفض انه يكملها لان الخلطه اخلطها له بالعسل واوجعت ضرسه وماقام ياكلها حاولت احطها له بزبادي بس رفض :16:
ادري فيه عنيد ومايحب احد يجبره على شي ياربي والله اني يأست منه هالبزر:angry2:

ايه اكملكم عن الخلطه اللي حاطتها العضوة (نسيم الفجر ) حسيت ولدي صارت خدوده ورديه صح ماانتفخ كثير بس عالاقل شوي نفع فيه بس الحين مايبي يكملها
هذا رابط الخلطه للي يبيها
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2929529

طبعا الخلطه ممكن تفيد اطفالكم بس رفضها ولدي يعني لا تقولون لي جربيها مره ثانيه

طيب ياامهات ممكن نساعد بعض بالاشياء اللي تساعد الطفل انه ينتفخ شوي يعني ممكن نحط تجارب او اسلوب معين او فيتامين ساعد طفلك انه يسمن شوي
يالله تفاعلوا الله يجزاكم جنات الفردوس
شوفوا ياحلوات انا ماهمني انه يسمن على كثر ماودي انه ياكل يعني شهيته تنفتح اكثر
نسيت اقولكم ان وزنه 17 :( <<< يكسر الخاطر دايم يقولي ماما شوفي عظامي طالعه:(:(
هو ترى مو مرررررره نحيف يخوووف لا بس يعتبر معصعص:p

واسفه عالاطاله
67
40K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

i am lolo
i am lolo
ارفعوا الله يجزاكم بالجنة
زهور الريف..
زهور الريف..
جزاك الله خير
lolomero
lolomero
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
i am lolo
i am lolo
ربي يعافيكم
سالينا@
سالينا@
ماشاء الله تبارك الله 5 سنوات ووزنه 17 زين اجل وش اقول ولدي عمره 6 سنوات وتسعه شهور ووزنه ما يتعدى13 او14 والله اني بموت من الحزن عليه ماخليت شي ما جربته ما فيه فايده وكل شي يطلبه اسوي له مهع هذا موراضي يسمن ان شاء الله اجرب وصفتك وعلى الله ياكلها لانه عنييييييييييييييييد وعصبي وكثير الحركه اله يصلحه شكرا حبيبتي عالموضوع واللي عندها شي تفيدنا