انا زيزي
انا زيزي
قريت مشكلة وحده قبل فتره طويله بعكاظ ومانسيتها تشتكي من زوجها وتغيرره عليها بعد الولاده طبعا بعد مادخل معاه وهو كان مصرر يعني با العربي قرررف منها ومعد يقرب منها والله العضيم في بعض الرجال يقرفوووون نصيحه
ضحى أحمد
ضحى أحمد
shden shden :
انا ما افضل انه يدخل معاي خليه ينتظرني برا احسن لانه ذيك الساعه ماني رايقه وبلشانه بنفسي فما فيه داعي يشوفني وبعدين سبحان الله ممكن تتعسر الولاده وتصير حوسه
انا ما افضل انه يدخل معاي خليه ينتظرني برا احسن لانه ذيك الساعه ماني رايقه وبلشانه بنفسي فما...
لا اؤيد ذلك نهائيا .. يحضر معك الزوج في المستشفى نعم هذا افضل بالتأكيد لكن يقف عند باب غرفه الولاده لا يتعداه ..

قبل ولادتي الاولى كنت لا اتخيل اني سألد الا وزوجي بجواري يمسك يدي .. اتفقت معه على ان يحضر معي ولم اكن اتصور للحظه اني سأستطيع الولاده بدون وجوده ..

قدر الله انه لم يأت .. والحمد لله بعد ان رايت بعيني مايحدث هناك اكتشفت انه منظر لايفضل ابدا ان يراه الزوج او حتى يوصف له ..

يكفي ان يقف بالخارج ليشد من ازرك معنويا وليكون اول من يرى طفله حين يخرج للنور ..

فيما عدى هذا فلا الزوج ولا اي شخص آخر بخلاف الطاقم الطبي يجب ان يتواجد معك في غرفه الولاده ..

هذا رايي بعد التجربه ويبدوا انك اختي لم تلدي من قبل لانك حين تلدين بالسلامه باذن الله فحتما سيكون هذا هو رأيك ايضا بلا تفكير ..
فاطمة بنت أبوها
لا اؤيد ذلك نهائيا .. يحضر معك الزوج في المستشفى نعم هذا افضل بالتأكيد لكن يقف عند باب غرفه الولاده لا يتعداه .. قبل ولادتي الاولى كنت لا اتخيل اني سألد الا وزوجي بجواري يمسك يدي .. اتفقت معه على ان يحضر معي ولم اكن اتصور للحظه اني سأستطيع الولاده بدون وجوده .. قدر الله انه لم يأت .. والحمد لله بعد ان رايت بعيني مايحدث هناك اكتشفت انه منظر لايفضل ابدا ان يراه الزوج او حتى يوصف له .. يكفي ان يقف بالخارج ليشد من ازرك معنويا وليكون اول من يرى طفله حين يخرج للنور .. فيما عدى هذا فلا الزوج ولا اي شخص آخر بخلاف الطاقم الطبي يجب ان يتواجد معك في غرفه الولاده .. هذا رايي بعد التجربه ويبدوا انك اختي لم تلدي من قبل لانك حين تلدين بالسلامه باذن الله فحتما سيكون هذا هو رأيك ايضا بلا تفكير ..
لا اؤيد ذلك نهائيا .. يحضر معك الزوج في المستشفى نعم هذا افضل بالتأكيد لكن يقف عند باب غرفه...
لااااااااااااااااااااااا
نصيحة بنات لا .. صديقتي الله يعينها ولدت وزوجها داخل معاها في غرفة الولادة والله انه تغير عليها مع انه هو اللي اقترح عليها دخوله معها .. و طلقها بعد 3 شهور من الولادة دون ما يذكر الاسباب بس في جلسة مصارحة معاها قبل اطلاق قال انه انقرف من مشهد الولادة وانه متخيلها طول الوقت بهذيج الصورة المتعبة ومب قادر ينسى .. لا والافظع انه كره كل الحريم !!!!
خليه برع أحسن
الواضحــةالصريحة
انا المساله تفرق لان زوجي حساس ومايحب المستشفيات ومستحيل يوافق يدخل معي قلبه رهيف هههه
ومن جهتي لااحبذ دخول الرجل لغرفة المخاض لان حالة الام وهي تولد مخيفة وشكلها غير مستحب وملامح الوجه تختلف سبحان الله فلاحاجة ان يشاهد الزوج زوجتة بهذا المنظر
poOony
poOony
مساء الخير .....

انا اتمنى يدخل معايا هو و امي بس احسه خايف يدخل يقول انه ما يقدر يستحمل يشوفني اتالم :)