ساللوني

ساللوني @sallony

عضوة نشيطة

الزوج المنصاع لاهلة !!!!!!!!!

الأسرة والمجتمع

اهلا يا عزيزاتي

انا عندي زوج منصاع لاهله في كل صغيرة وكبيرة وفي ايام اتضايق منه من كثر ما اهو منصاع يعني روح روح وتعال تعال

حلو الواحد يسمع كلام اهله بس في شغلات تكون خاصه فيه وفحياته الزوجية ما لاحد علاقة فيها حتى الاهل

حتى لدرجة انا نبي نسافر عند اهلي في الصيف فخالتي تقولي اب افتن عليج لامك وتقولي ابي اقولها

انك عنيدة ووما ترد على رجلها وانا تيجيني الخدامة ساعة الصبح بحكم شغلي فقط وتقول للناس لا تجلي ولا تغسل ولا تطبخ ولا تسوي شي يعني تخليني ما اسوى شي قدام العالم واستحي والمشكلة انهم اهم اللي يبون الخدامة تيجي عندي عشان تاخذ بنيتي عندهم بس والله كلامها قاسي جدا وزوجي من يسمعها ما يقول شي يعني ما يدافع عن زوجته موشرط انه يدافع بقساوة بس على الاقل يخاف على شعور مرته

وانا والله محتاره فيهم وش اسوي
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريم_ الامارات
ريم_ الامارات
كسرتي خاطري ..الله يعينج اختي ..

بس بقولج شي..واتوقع ان هو الحل اللي يناسبج..

طبعا مستحيل ريلج يشيل يده خير شر من اهله..ولا انتي تبينه جذي..بس اللي تقدرين تسوينه حاولي تقربي من امه..اضغطي على نفسج شوي وحاولي تكونين لها بنتها...يعني في الواجبات اجتماعيه كوني معاها..

توددي لها بهديه من فتره لثانيه ..او في مناسبات...يعني المهم خلها تحس ان انتي تحبينها ...

بعدها صدقيني هي بتحبج ان شاء الله وبتكون لج اقرب مما تتصورين...بس المسأله يبي لها وقت..

بس حاولي واجرج على الله اختي...
:26:
! طـواري !
! طـواري !
والله اذا كان منصاع ماراح تغيرينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الا بقربك لاهله حاولي تتقريبن منهم زي ماقالت الاخت وبكذا تكسبين زوجك واهله
* قلوبي*
* قلوبي*
حنيـ السوالف ـن
تهادوا تحابوا

حسسيها انك تحبينها واهدي لها من وقت لاخر

حاولي انك تساعدينها في بعض شغلتها

ما اقول الله يوفق بينكم . اذا كان زوجك هو الوحيد لها لابد تكون بينكم شوي من الحساسيه
أم عبودي
أم عبودي
أنا من راي خواتي000 أكسبي أمه علشان تكسبين زوجك0
واتمنى الله يوفقك انشاء الله 0