أم جمآنه القاضي
في موضوع الاخت الذي ذكر أعلاه
عدة ردود منها ما أعجبني وتدل على رجاحة عقل صاحباتها
ومنها ما هو للأسف .....؟؟؟؟!!!!

المهم
حبيت اقتبس حبتين رد (:
.
.

بارك الله فيك اختي
فعلا المرأة التي تعرف زوجها فتعرف نيته
ووقفتها معه لأجله حتى ولو ضحت فهو يستحق
فهو جنتك أو نارك

:35:
في البداية صعبة بس عادي
مكتوب ومقدر
وبعدين زواج زوجي من اخرى ليست نهاية العالم
بس بداية لحياة جديدة بيدي أن أحافظ عليها
أو أهدمها بتصرفات بعيدة عن الخلق الاسلامي
فلو كان زوجي عادلا خائفا من الله
وزوجته مؤمنة وتقية
فلن أكون أنا الشيطان بعينه
اتقين الله أخواتي فالدنيا امتحان

كلام سليم

ان الله لن يضيع اجر المحسنين
وللذين أحسنوا الحسنى وزيادة

كثر الله من أمثالك
...

الله ولي الذين آمنوا
زانوسى
زانوسى
في موضوع الاخت الذي ذكر أعلاه عدة ردود منها ما أعجبني وتدل على رجاحة عقل صاحباتها ومنها ما هو للأسف .....؟؟؟؟!!!! المهم حبيت اقتبس حبتين رد (: . . بارك الله فيك اختي فعلا المرأة التي تعرف زوجها فتعرف نيته ووقفتها معه لأجله حتى ولو ضحت فهو يستحق فهو جنتك أو نارك :35: في البداية صعبة بس عادي مكتوب ومقدر وبعدين زواج زوجي من اخرى ليست نهاية العالم بس بداية لحياة جديدة بيدي أن أحافظ عليها أو أهدمها بتصرفات بعيدة عن الخلق الاسلامي فلو كان زوجي عادلا خائفا من الله وزوجته مؤمنة وتقية فلن أكون أنا الشيطان بعينه اتقين الله أخواتي فالدنيا امتحان كلام سليم ان الله لن يضيع اجر المحسنين وللذين أحسنوا الحسنى وزيادة كثر الله من أمثالك ... الله ولي الذين آمنوا ****************
في موضوع الاخت الذي ذكر أعلاه عدة ردود منها ما أعجبني وتدل على رجاحة عقل صاحباتها ومنها ما هو...
الحمد لله على نعمة الاسلام مشكلتنا كلما تعاقبت الاجيال كلما ضعف الايمان فى القلوب الا من رحم ربى من العلماء وطلاب العلم
وبالنسبة لها الموضوع التعدد احله الله سبحانه وتعالى فى كتابه العزيز ولا يجرؤ عبد على الاعتراض
فى نفس الوقت الله زرع فى قلوبنا الغيرة التى لاتفرق بين احمر واخضر يعنى اكيد الشى هذا صعب على مراة تقبله فى الاول وكل وحدة تتمنى زوجها لها وبس
يااختى الرجل فى هالوقت مايعدل بين زوجته وامه ان عدل مع احداهن ظلم الاخرى
الرجل فى هالوقت مايعدل بين زوجته واصحابه تلاقيه دايم معهم ضحك وطلعات ومع اهل بيته ماد البوز شبرين وبس رن صديقه تلاقى الضحك والاحاديث اللى ماتنقطع
رجل مثله كيف بيعدل بين زوجة قديمة قد تكون كبيرة ولازمته ايام فقره واخرى جديدة وصغيرونة وجاته ايام عنده المال والجاه
مو كلهم الا من رحم ربى وامثال هالرجل يجون يوم القيامة وشقهم مائل والله سبحانه يقول للى مايقدر يعدل يقعد على وحدة احسن له
وفى مجتمعنا كثير متزوجين وعادلين وفى اللى مايدرى عن اسرته الاولى ولا شى هذا اللى خلا النساء يخافن من التعدد لانهن ايخافن الظلم اسفة على الاطالة ونسئل الله لى ولكم العفو والعافية
مناير999
مناير999
كلامك درر
جزاك الله خيرا

ولكن صعب ان تخطب الزوجه لزوجها لانه عند ابسط مشكله ستلوم نفسها وهي التي تسببت بهذا لها
فالكلام سهل والتطبيق ليس صعب بل مستحييييييييييييييييل

<<<<مجرد رأي صريح
بياعة الورد2
بياعة الورد2
جزاك الله خير
رقة الخيال
رقة الخيال
الله يجزاك خييير