مون محبة الليمون
هههههههههههههههههههههه ياعمرري عليييك حصل خير لو انا مدري كاااان اسوي شااااهي هههههههه اسهل ويحلموون بقهوتي<<ابو الثقه خخخخ

(موون مرت من هنـــآ)
أنا ندمانه
أنا ندمانه
ههههههههههههههههههههههههههه

عندنا وعندك خير على الاقل تسويها تعرفي انا من تزوجت ليا 3 سنوات ما سويتها لأنه انا أكرهها مرره وزوجي نفس الشي

عشان كذا لو سويتها ما أرعف طعمها حلو وإلا لا وكمان انا مايجيني ناس كثير في بيتي وخالتي يعرفوا يجيبوا قهوتهم معاهم

أو أمي تسويها لمن يجي عندي احد واصلا أنا ماأحد يجيني زي ما قلتلك المهم جاتنا بعثه لاستراليا وقلت لازم اتعلمها تعرفي

هنا مافي أحد يسويلي فكرت ومره روحجنا تمور البدايه ولقيت قهوه جاهزه حقت اللي زي وزيك ههههههههه زي الكابتشيونو

ومكتوب عليها الطريقه يعني كل مغلف واحد حق ترمس وسويتها الاسبوع اللي راح والكل يسأل عنها يقول طعمها حلو مره

والله ما يدرون كيف سويتها هههههههه واذا سألوني عادي بوريهم الكرتون بصرف بقولهم أسهل عشان احملها مع العفش خخخخ

وقلت في نفسي دايما بشتري منها مدمها طلعت حلوه .........

تقبلي مروري

بس لو انا منك مستحيل أسوي شي وانا مو متأكده من طعمها ....بس ما شاء الله عليكي مجازفه ههههه
ماكسيما
ماكسيما
عادي اجرب طريقة الرجال بس ما ابعثها شغل زوجي
عادي اجرب طريقة الرجال بس ما ابعثها شغل زوجي
ابشرك سويت طريقته وارسلتها لهم مره يقول زوجي ناظرني وابتسم وقال ايه هذي القهوه

الزينه مسوين طريقتي صح >>بس انا ما جازت لي احسها مره ثقيله
ووحده من ااالناس
لاياحبيبتي حاولي انك تتعلميها وتتقنيها وهي القهوه تحتاج غلي على النار مده لاتقل عن ثلث ساعه
عشان زوجك ترى الرجال لو انك تسوين كل شي صح وحاجه وحده ماضبطيها يقعد يتفلسف عليك
انا كانت عقدتي اللقيمات كانت تطلع شي الله لايوريكم بس فضيحه وجلست يمكن اكثر من سنه اللين تعلمت عليها
الله يوفقك ويسخر لك زوجك
a.n.g.e.l
a.n.g.e.l
اكتبي لنا طريقه قهوة الرجال خخخخخخخخخ
الله يعينك والله صدمه بس حبيبتي عادي لانك انتي قلتي انك ما تحبيها عششان كذا منتي عارفه كيف طعمها
خخخخخخخخخخخخ الله يستر عليك مت ضحك