rnoo1430

rnoo1430 @rnoo1430

عضوة نشيطة

مصروفك من الزوج وكيفيه التعامل معه

الأسرة والمجتمع

هلا بنات حبيت انزل هنا موضوع بخصوص المصروف الشهري وكيف تتعاملين معه كل وحده تطرح تجربتها علشان كلنا نستفيد ونكون حياه اسره سعيده <<<<ماعندها وقت :35:
انتي موضفه او لا تاخذين مصروف من زوجك او لا المصروف كم تقريبا
وش الاغراض الي انتي تتحملينها الديكور او الكمالايات الثياب متطلبات الاطفال من العاب وغيرها الجوال انتي الي تسددينه والى هو مقاضي الثلاجه اغراض المطبخ والاجهزه:7_2_103v: طلعه المطعم على مين الحساب :f226:<<مافيه 1+1يساوي 2ههههههه اذا تبين تعالجين عند مستشفى اهلي يعني ولاده او جلديه او شي بامكانك انك تبدلين الحكومي :11retcherالكوافيره :3_2_21v: كل شي ماخليت شي في بالي الى حطيته
طبعا كل وحده تكتب كم تاخذ وش الاشياء الي متكفله فيها وهل توفر منها شي والى يطير ونهايه الشهر تستنى
بابدا عن نفسي انا موضفه:D بس الحين اخذت اجازه 5شهور طبعا بدون مرتب يعطيني حق الاولاد عندي ثلاثه الله يخليهم كل واحد 100 شهري وانا 300بس احسها ماتكفي وبسرعه تحلص يمكن علشان الراتب عالعموم الى علي اغراض الاطفال من الى كل شي ملابس المدرسه واثاث البيت واجهزه هو بس عليه يقضي للمطبخ :angry:وانا من ثياب و اغراض شخصيه واغراض العيد وكل شي ايه بعد نسيت اذا جا العيد يزود او لا <<وحده فاضيه
والجوال هو انا مااسدده <<مو داخل بالازمه ههههههه بس علي خدمه البي بي طبعا زوجي راتبه حول 10الف يعني المفروض انه يعطيني زياده بس الشكوا لله والاقساط ماعنده الى شي بسيط للبنك ياخذون من راتبه 300كل شهر بس والبيت اجار يعني هو يقول انه يوفر بس ولو الاحتياجات تاخذ عالعموم اتحفونا باراكم وكل وحده تسدح رائيها علشان نستفيد :39:
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الرحانه30
الرحانه30
والله انا ماحددت شئ كل شئ هو وانا في البيت ماني موضفه
وانا احب على كذا مفتوح احيان المصريف تزود واحيان لا
وهو مهو يقصر بشئ الله بحفضه
والبيت ايجار وعليه اقصاد السياره و اخذ قرض من البنك والله يعننا على الدنيا
ويرزقنا البيت الملك
Om DinaoOoy
Om DinaoOoy
ماقصر معي وانااعرف ادبر اموري اول

بااول الحمدلله يارب
rnoo1430
rnoo1430
بس هاذا الي قدرتو عليه:mad:
لااله الى الله
خليه حيه
خليه حيه
هلا اختي انا مو موظفه وماعندي عيال زوجي الحمد لله مايقصر علي يمكن صرفت هذا الشهر اكثر من 1500 على نفسي بس مشكلتي مايعطيني فلوس بيدي يروح معاي وانا اخذ وهو يدفع وهذي بحد ذاتها مشكله بالنسبه
شلوة
شلوة
انا زيك ابي اعرف وشلون الناس مدبرةامورها وانا افتح فمي هههههههههههههه