سمو إنسآنه
سمو إنسآنه
هذإ خبرهم بعـد :

صرح عميد كلية الدراسات والعلوم الإنسانية بحريملاء الدكتور/ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الجنوبي أن الكلية سوف
تفتح أبواب القبول والتسجيل بها عبر بوابة القبول الالكترونية بجامعة شقراء اعتباراً من يوم السبت الموافق 12/ 1/ 1432هـ إلى 21 /1 / 1432هـ، وذلك وفق التخصصات التالية :

- تخصصات البنين: (اللغة العربية، إدارة الأعمال، الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء، الحاسب الآلي).
- تخصصات البنات: (اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، رياض الأطفال، الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء، الحاسب الآلي) .
وتعمل كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء جاهدة من خلال جامعة شقراء إلى التوسع في قبول الطلاب
والطالبات وتخفيف العبء والضغط عن مراكز التعليم الجامعي في مدينة الرياض وخدمة محافظة حريملاء والمحافظات المجاورة .
سمو إنسآنه
سمو إنسآنه
ايه يابنات اذا كتبتو الرياض مايطلع شي بس لو كتبتو غيرها يطلع والله انا كتبت ضرما وطلع مدرسه الاولى وحطيتها وبتوكل على الله واللي فيه الخير بيسير
ايه يابنات اذا كتبتو الرياض مايطلع شي بس لو كتبتو غيرها يطلع والله انا كتبت ضرما وطلع مدرسه...
بس رإح يحذفونْ رغبإتكْ فيْ حإل تغير ..
صفحه مسطره
صفحه مسطره
اتوقع مايقبلون من الرياااااااااااااااااااااااض
ام عبدالله 7
ام عبدالله 7
العوض ولا القطيعه شي احسن من لا شيئ بنجرب مو خسرانه شي
*أم ثامر*
*أم ثامر*
ايه يابنات اذا كتبتو الرياض مايطلع شي بس لو كتبتو غيرها يطلع والله انا كتبت ضرما وطلع مدرسه الاولى وحطيتها وبتوكل على الله واللي فيه الخير بيسير
ايه يابنات اذا كتبتو الرياض مايطلع شي بس لو كتبتو غيرها يطلع والله انا كتبت ضرما وطلع مدرسه...
بسس كذآ مآرآح يطلع لك الاالكليآت اللي موجوده في نفس المدينه اللي اخترتيهآ..
وبعدين لييش كذا مو رآضين يقبلون الي من مدينة الريآض؟!
:06: