ام اميــر
ام اميــر
الله يفرج همك يارب
ويعينك على بلواك
لاتطلقين لكن افطمي نفسسك منه
ولا كأنه موجود
ولا يعني لك شئ
تجنبييه قدر ماتقدري
ادعيله في صلاتك
الله مايخيب امل عبده فيه
الله يفرج همك
dianah840
dianah840
الي بشوفكم بتحكو عن الطلاق وما ضل من العمر اد ما مضى يعني بعيد الشر عن قلبها اسبوعين وتموت .. مش سنين راح تعيش...حتى ما بعرفوا اديش عمرها يمكن باول الثلاثين ولسه العمر كل ادامها

بجد انتوا يا عالم حواء بتنرفزوا الواحد ....دايما المراه هي المضحيه بنظركم .. واذا تطلقت صارت زي قطط الشوارع مو لاقية لا تاكل ولا تشرب ولا مكان ياويها شو هالنظره للحياة ؟؟؟؟ ولو مافي مصلحه للانسان بالطلاق ماكان الله شرعه وماكان موجود بدينا...بتخلوني احس انو الرجل عندكم شي مقدس حتى لو كان شيطان بهيئة انسان

اختي الحياة صعوبات وانتي تحملتي كتير واكيد اي وحده مكانك يمكن ما تقبل تتحمل الي انتي تحملتيه ..ولي ايده بالتلج مو زي الي ايده بالنار

انا برايي الموضوع مادام فيه طلاق روحي لعند شيخ دين او لعند استشاري اسري واحكيلهم قصتك من كل النواحي وشوفي شو النصيحه المناسبة الك ...هون الكل حكالك لا وراح تتشردي من دون ما حد يعرف شو هي معاناتك او صبرك او حياتك او عمرك او ظروفك ..ما حدا راح يقدر يفيدك هون ..الافضل تروحي لاستشاري اسري او حتى تحكي مع شيخ دين بخاف الله

الطلاق مو سهل ولازم تفكري بكل النواحي بحياتك...اذا تطلقتي اولادك معكي ولا مع ابوهم؟؟ اذا معكي راح تتحملي تربايتهم ومصروفاتهم لحالك؟؟ واذا مع ابوهم راح يصحلك تشوفيهم وما يحرمك منهم؟؟

اهلك وينهم بالموضوع؟؟ بساندوكي وبدعموكي؟ ولا ما في حد حوليكي يدعمك

شو الشهادة الي معكي؟؟ عندك قدره تشتغلي وتقومي بمصروفك وبحياتك ولا راح تستني معونه اجتماعية او تبرع من حدا لتعيشي؟؟

لازم تدرسي حياتك من كل الجوانب ... اذا ضليتي مع زوجك راح تسير عندك مرض نفسي؟؟ ولا عندك قدره تزهدي بحياتك عشان اودلاك؟؟

فكري فكري فكري واستشيري واستخيري ووكلي امرك لله

والله يهديكي للطريق الصواب
هذيــان أنثــى
استخيري حبيبتي
والله يكتب لك الي فيه الخيرررر
ام تركي 2030
ام تركي 2030
الله يفرج همك

فكري بالموضوع من جميع النواحي

الله يسهل امرك
امل..!!
امل..!!