ميراج222

ميراج222 @myrag222

كبيرة محررات

خلطتي الفتاكة للجسم صافي وبشرة موحدة عن تجربة شخصية بالصور

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله كيفكم حوائيات ان شاء الله بالف خير ليكم وحشا يا الغوالي
اليوم جبت لكم خلطتي المفظلة الي استخدمها قبل ما اسوي حمامي المغربي وقدني نزلتها ولكن بعد إلحاح من عدة اخوات وكثرة الرسائل الخاصة قررت انزلها هنا مرة تانية وان شاء الله تجربوهاا وتدعولي ربي يسهل امري
هذه الخلطة مفعولها سحري وعجيب على البشرة والنتيجة من اول استعمال
ياله نبتدي يا حبي لي القرقرة هههههه
اولا
المكونات :
ماء مغلي فيه ازير بالمغربي بالخليجي اكليل الجبل
ورد مطحون ناعم
قرنفل او ما يسمى بالمسمار مطحون ناعم
عشبة الداد ما ادري وش اسمها بالخليجي
صابون البلدي المغربي الاصلي

حنة الخاصة بالبشرة وليست الحنة حقة النقش هده الحنة طبيعية اشتريها واحطها بالشمس عشان تاخد فوائدها واطحنها ناعمة
الكيمة لهذه المقادير حسب الجسم مثلا انا استخدمت 2ملاعق كبار من كل شيء ما عاد الحنة اخدت كمية الي تكفي جسمي كامل
طريقة غلي اكليل الجبل
اخدت اكليل الجبل مقدار 3ملاعق كبار

غسلته وحطيته في قدر وضعت عليه نصف لتر موية

وحطيته على النار لمدة 10 دقائق وبعدين صفيته وصار جاهز مثل ما في الصور
اخدت صحين وضعت فيه المقادير المدكورة اعلاه وخلطتهم زين بموية اكليل الجبل وهاهي الخلطة صارت جاهزة

هذه صورة الصابون المغربي البلدي الاصلي ويسمى عندنا بالصابون التونسي وهذا هو النوع الاصلي ومرة مرة مرة ممتاز للبشرة يوحد اللون
ويعطيك نعومة وتنظيف عميق للبشرة

وهذه خلطتي جاهزة

بعد ما جهزت الخلطة هناك عدة طرق للاستخدامها ممكن تحطوها على جسم وهو ناشف يعني قبل ما تدخلون تستحمون تحطون منها طبقة رفيعة على كل الجسم وتستنونيمكن 5دقائق تنشف على الجسم وتخلوها على الاقل ساعة بعدها تصير تتفت تدخلون للدش وتبدون بفرك جسمكم بدون موية زي السنفرة بالحناء وهي تتفت تشيل معاها الطبقة الجلد الميت بعد كدة تتروشون عادي
والطريقة التانية بعد ما تدخلون تحت الموية تحطوها وتخلوها 5دقائق وتشيلونها وتبدئون بالفرك بالليفة المغربية
وشوفو البلاوي الي تطلع اشياء غريبة جلد ميت كثييييييييير يطلع
وبعد تكرار الخلطة مرة كل اسبوع صدقوني بعد شهر تصير البشرة تجنن اصلا النتيجة تبان بعد الاستعمال الاول وهذا عن تجربة
وفي الاخير اتمنى تعجبكم الخلطة لا تنسوني من دعائكم ان ربي يسهل لي شيء للحين معكس
واي سؤال انا في الخدمة لا تترددون
واستنوني في المرة الجاية احط لكم طريقة الحمام المغربي في البيت بالتفصيل الممل ان شاء الله اختكم
ميـــــــــــــــــــــــراج
67
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوووله$
دلوووله$
يسلمووووووو شكلها حلوه
سحابه زرقاء 5
سحابه زرقاء 5
مشكوووووووووووره ياعسسسسسسسسسسل
мɪиαs
мɪиαs
الله يسعدك عندي سؤال او اثنين او ثلاثه
ينفع استخدم الخلطه بدون حناء ؟؟؟ لاني عندي حساسيه منه يعني يسببلي حكه ويطلعلي حبوب
والثاني اقدر استخدم الخلطه وانا في خيمة البخار والا مايحتاج بخار اصلا؟؟؟
عشبة الداد هاذي ادورها من سنين مالقيتها ممكن تحطين لها صوره واضحه او توصفينها بالشكل ؟؟؟
وسلامتك
ميراج222
ميراج222
الله يسعدك عندي سؤال او اثنين او ثلاثه ينفع استخدم الخلطه بدون حناء ؟؟؟ لاني عندي حساسيه منه يعني يسببلي حكه ويطلعلي حبوب والثاني اقدر استخدم الخلطه وانا في خيمة البخار والا مايحتاج بخار اصلا؟؟؟ عشبة الداد هاذي ادورها من سنين مالقيتها ممكن تحطين لها صوره واضحه او توصفينها بالشكل ؟؟؟ وسلامتك
الله يسعدك عندي سؤال او اثنين او ثلاثه ينفع استخدم الخلطه بدون حناء ؟؟؟ لاني عندي حساسيه منه يعني...
ممكن تستغنين عن الحنة مع انها ضرورية في الوصفة
ممكن تسوينها بالعكس البخار مرة زين للبشرة وممكن تسويها قبل ما تسوين بخار خليها على جسمك مثل ما شرحت
بالنسبة للعشبة الداد مو متوفرة في الخليج هي موجودة في المغرب وبسسس
حتى لو قلت شكلها ماراح تلقيها
ممكن اوفرها لك ادا تبين انا في الخدمة ما ابي الا دعاء خالص من القلب
آلريم آللعوب
آلريم آللعوب
جزاك الله خيررررررررررررررا