سهول تهامه
سهول تهامه
ياحبيبتي..الزوجة عند زوجها للأسف..غالبا.. طلعت ولا نزلت..اسمها عنده حيا الله بنت ناس.......لكن الاخت..شعرة القلب.. لها الحشيمة والكرامة...واللي يوجعها يوجعه.؟؟؟؟ و بنت الناس..لو ماكانت قوية..حقها يضيع......
سهول تهامه
سهول تهامه
الله المستعان لا تقارنين الاخت بالزوجه لان اخته من لحمه ودمه ام الزوجه بنت الناس بدل الزوجه زوجه
الله المستعان لا تقارنين الاخت بالزوجه لان اخته من لحمه ودمه ام الزوجه بنت الناس بدل الزوجه...
اااااه ايوه...يعني الظلم على الاخت حرام..ولكن الظلم على الزوجة حلال....بس هذا في شرع مين؟؟؟؟ وكيف راح تكون العلاقة بين الزوج وزوجته. وبين الزوج وأهل زوجته...طالما هذي نظرته ومعاملته وحكمه؟؟؟ وبعدين من متى أستعبدتم الناس..وقد ولدتهم أمهاتهم أحرار؟؟؟؟؟؟؟؟
benfit
benfit
اكره هالنوعيه من الرجال يرضى على بنت الناس ومايرضى على اخته ؟؟ خير *****الله مين اللي يخدمه وقايم فيه وفي عياله زوجته والا اخته اللي ماتدري عن هوى داره ؟؟؟
بنت العروبةe
بنت العروبةe
الله المستعان بالاخير ننظر للام الله يعينها على هيك نسب
قلبي دارك
قلبي دارك
انا نفس حالتك
لكن اللي يفرق اني ساكنة معاهم ثمان سنييييين وربي البيت مليان ثلاثة مابعد تزوجوا واخوه المتزوج وعياله وانا وعيالي وامه وأبوه ومالي الاغرفتين نوم حتئ الشغالة مع عيالي تنوم 
والله ما خذت راحتي لا في لبس يقول ماتغريني وين اغريك واهل البيت قدامي    كله متغطية وحالتي حاااالة وحتى عيالي كربون منهم ما عرفت اربي ابدا كله يقلدون وبس
المشكلة ابي اطلع خلااااص
اعتقني لوجه الله ثمان سنين شايلتك انت وأهلك على راسي 
لا ما يبي يخلي امه
واللي يسمعه يقول قاعد معهم والا يدري عنهم اغلب وقته برا وانا اللي رحت فيها
يا ابن الناس نسكن جنبهم وكل يوم سنتر عندهم
مؤ راضي 
لكن ان شاء الله بيرضى
لان يا أنا يالبيت
أدعو لي
والله ما طلبت الا حق من حقوقي