الله يوفقكم ابي ارخص محلات بيع المواد الغذائيه

الأجهزة المنزلية والمشتريات

مثل ماهو واضح بالموضوع ابي ارخص محلات بيع المواد الغذائيه والمنظفات ومتى اوقات العروض
يعني احسن من بنده كارفور احس عروضااتهم كذب  انا اتقضى على طول واحسب السعر والفرق نصب يعني مثلا قشطه جبن مابي ﻻ كثير وﻻ قليل ابي اخذ عدد معقول وسعر مناسب تعبت من هالعربيات اخذ اشياء بسيطه تطلع 700 او 800 وماتقعد معي يومين الا وخلصت وارجع اتقضى حرام  
12
31K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام توتوتي
ام توتوتي
ايوالله انك صادقه اغراض متجلس يومين من 500 وفوق بس شوفي المستودعات خاصت اذا نتي بجده شوفي مستودعات الي بلجامعه كانك رايحه لسوق لامير متعب والبلد باب مكه زوجي يجيب اغراض حلو سعرها زي المكرونه يكون ناقص السعر سفر منضفات انتي روحي هلاماكن ودوري :27:
الجووووري 1434
الجووووري 1434
ايوالله انك صادقه اغراض متجلس يومين من 500 وفوق بس شوفي المستودعات خاصت اذا نتي بجده شوفي مستودعات الي بلجامعه كانك رايحه لسوق لامير متعب والبلد باب مكه زوجي يجيب اغراض حلو سعرها زي المكرونه يكون ناقص السعر سفر منضفات انتي روحي هلاماكن ودوري :27:
ايوالله انك صادقه اغراض متجلس يومين من 500 وفوق بس شوفي المستودعات خاصت اذا نتي بجده شوفي...
الجووووري 1434
الجووووري 1434
الا سعاار مبالغ فيهاا انا من مكه اقضى منظفات والسفر واكياس الزباله الله يكرمك من مهجه 
ومقاضي الثلاجه من متاجر السعووديه يعنى احسها ارخص
اصايل اصيلها
اصايل اصيلها
متاجر السعوديه الأكل واكياس الزباله والسفر والبلاستيك والكلوركس اخذ الكبير يقعد 8 اشهر كلها من المحلات اللي قدام حلقه الخضار بجده
ام مؤيدومهند
ام مؤيدومهند
ﻻ انا من الرياض