ياشين بعض الرجال

الأسرة والمجتمع

باختصار حبيباتي انا زوجي يزعل منى كل يوم والثاني وهو مطلع لي مشكله طبعه الله يهديه نكدي ويدقق بامور تافهه احيانا ولازم يعرف كل كبيره وصغيرة من اخبار عائلتي والويل والثبور ان ماعطيته وجه واذا زعل جلس اسبوع شهر اكثر ماعنده مشكله لايتكلم ولايعبر وممنوع تطلعون لاي مكان او تستقبلون ضيوف اسلوب حرمان يعني احيانا كثيره اتنازل واحاول اني امشي امور حياتي معه حتى لو هو الغلطان اتاسف منه واقوله ان اعرف اني ماغلطت لكن ماهو حل الزعل بالشكل هذا كاننا ماحنا من امة محمد خاف الله في بس والله تعبت وحسيت كرامتي مااااش احيانا تصعب علي نفسي يارب مدري وش الحل مع هالنوعيه بالرغم الحمدلله والله العلي العظيم بشهادة من يعرفني يعلم انه لامجال للمقارنه بين اسلوبه في التعامل واسلوبي باختصار زوجي مافيه احد من قريب اوبعيد الاويتخانق معه مع قرابته او عمله حتى اطفالنا ياقلبي اذا كانو فرحانين لسبب ما مثل نجاحهم الا مايعقد فرحتهم الان انا صديقه مقربه لهم بينما والدهم بعيدين عنه ولايحبون يخبرونه بشي حصل لهم خاصه في المدرسه الان له اكثر من عشر ايام زعلان لسبب اقسم بالله العظيم انه هو الغلطان فيه ومع ذلك زعل قلت خليه تعبت وانا اراضيه وياليت بعد يرضى اذا احد اعتذر منه الا مايكرهك ويخليك تقولين ليتني ماجيتك حبيباتي ازعجتكم ويمكن كلامي ماهو مترابط لكن هذي فضفضه طلعتها لخواتي في عالمي واتمنى ارشادي والدعاء لي
21
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لهفه وشوق
لهفه وشوق
ياحبيبتي راضية وسايسية ترى رضاه في مصلحتك
كبري مخك وجاريه عشان نفسك عشان مايحرمك
منتي خسرانة شي اعتبريه طفل نتيجه رضاه راح تعود عليك بالفايده
مانجو @
مانجو @
لا تراضينه ولا تزيدينه زعل
اعتبريه ابجوره زايده مصيره يمل اذا شافك مكبره راسك ومحترمه نفسك 
بجد يعني ما يحس نفسه طفل يزعل بالايام على اشياء تافه 
خليه يزعل ويبرق ويرعد ومصيره يهجد 
اما تراضينه ولا يرضى  و يزيد بالايام زعلان 
وين العشرة بالمعروف يا رجال!!
المرأه الغامضــــة
عامليه نفس اسلوبه
ونصيحة اسحبي علييييييه خليه لين يرضى من نفسه
لوجلس شهوور زعلان اصبرري وفليها لوببيتك
غلطك تراضينة يكبر رااسه عليه
يارا7
يارا7
عامليه نفس اسلوبه ونصيحة اسحبي علييييييه خليه لين يرضى من نفسه لوجلس شهوور زعلان اصبرري وفليها لوببيتك غلطك تراضينة يكبر رااسه عليه
عامليه نفس اسلوبه ونصيحة اسحبي علييييييه خليه لين يرضى من نفسه لوجلس شهوور زعلان اصبرري وفليها...
الله يسر لك جميع امورحياتك
لو إني متزوجه كان عرفت كيف افيدك
لكن مالك مني الا الدعاء إن الله يدخل على قلبك الراحه
والطمئنينه
العكاسي
العكاسي
باقول لك على حاجه الرجل الشرقي وبالذات السعودي يهاب الحرمه القويه ويدعس على الضعيفه

معليكي منه الي متى واحنا بس نطبطب عليهم هذا وانتي مماغلطتي عليه

احسن شي احقريه وخليه يقعد يعد حقره بقره قالي عمي عد العشره خخخخخخخ

انتبهي لنفسك ولعيالك ولاتقصرين معه من ناحية النظافه سواء في البيت او في عيالك

عامليه بالصمت الرهيب وادي واجباته بدون ماتكلفين على نفسك اكثر من طاقتها

اهتمي في لبسك ومظهرك

سوي اكلات جديده اجلسي مع عيالك انبسطي معهم

وشوفي ان كان ماجاكي يزحف