بناات شوروا علي وش اقرر

الأسرة والمجتمع

كيف حالك بنات .. انا في حيررررة مايعلم فيها الا الله .. بداية الحمدلله على كل حال انا منفصلة من 3 شهور بس اغراضي وصلتني وورقتي قريب الموضوع ومافيه اني انخطبت ومادري وش اسوي اخو زميلتي هو اللي تقدم لي لسى ماصار شي رسمي بس خلال يومين بيكلم ويحدد موعد يجي يخطب رسمي وش اسوي وش اقرر ..! اوقات اقول صععبة ما اقدر توني طالعة م ازمة ومدري عن راي اهلي بس امي عندها خبر ومثلي مترددة واوقات اقول وانا وش يضمن لي بيجيني شخص مناسب لو رفضته جدا متذبذبة وحالتي صعبة الرجال ينتظرني م رمضان مستوووعبين مع اني كنت رافضة جدا بهذاك الوقت وتفاجات فيها من كم يوم تقول انه لايزال يبيك وبيتقدم شورووووا علي وش اسوي اوافق ارفض ااجل الموضوع وفيه شي ثاني وزنه 102 وانا نحيفة تعتقدون شي ياثر والا عاادي !؟ بدوووون تجريح الله يخليكم اللي عندها راي سديد الله يجزاها خير واللي ماعندها تدعيلي ولاخواتي المسلمات
41
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
استخيري واسالوا عن الرجال زين
امـي كل دنيتي
امـي كل دنيتي
ياعسل اكيد راح استخير والسوال بيكون مكثف يكفي فشل مرة بس سوالي هل التوقيت لفكره الارتباط مرة ثانية مناسب والا بدري علي !؟ خصوصا اني مو صغيرة بالعمر ولا كبيرة مرة 😂 يعني وسط
أنا ندمانه
أنا ندمانه
عادي مناسب الوقت مالو دخل الواحد مايعرف بعدين يجيك شخص كفو او لا؟؟
اذا انتي موافقه بعد السوال عنه احس عادي الوقت
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
والله يا اختي انتي شكلك تبين تتزوجين بس حاطه ببالك فكرة انك توك طالعه من زواج فأنا اقولك شفتي طليقك ما استبعد انه لو لقى بنت مناسبه انه على طول يبي يتزوجها فليش يعني انتي توقفين حياتك عشانك توك تاركته فكري بذا شوفي اذا مناسب او لا
@تعبت اشكي@
@تعبت اشكي@
انتي ليش محتاره من الرجال نفسه والا لأنك توك منفصله !!!
اذا لأنك توك تطلقني عادي لو تزوجتي مافيها شي نصيب وجاك اما أذا متردده علشان العريس فأنتي ادرى فيه وباخلاقه اسألوا عنه زين من ناحية وزنه كثير نحيفات متزوجين سمان والأمر راجع لك اذا متقبله هالشي او لا ولا تخلينه عائق قدامك لان مشكله السمنة ممكن تنحل في عمليات التكميم اللي منتشره الحين انتشار كبير وشفت نتائجها المبهرة بعيوني اهم شي أخلاقه وبس