محطمة~
محطمة~
الشخص الطبيعي استحاله يضحي بزوجته ولو عمله بمكان بعيد عادي ياخذها وتسكن معه..بس اذا عرف السبب بطل العجب متزوج 5 مرات ومطلق !!!والمفترض من البدايه نشبتي له واستفسرتي عن طبيعه دوامه
استخيري ربك قبل تتاخذين اي قرار وربي يكتب لك الخير ومافيه
قهوة مرّه
قهوة مرّه
شوفي يبنت الناس أهلك لازم يدرون بكل شي وأهله بعد .
وصدقيني اللي بيهدد بطلاق بيطلق اليوم أو بكره .
لازم تشوفين حل وبعدين وش عنده بسفر والله لو أنه يشتغل بوزارة الخاجية مايطول كذا وليش مايأخذك .
زوجك وراه عله وأحسها أكبر من زوجة الله يستر منه .
هلاوينات2*
هلاوينات2*
صعب والله 6شهور بعيد عن بيته روحي لبيت اهلك وعيدي عند اهلك وبعد العيد قولي لأبوك الي بخاطر لا تسكتين مهما يكون من حقق تعيشين بامان مع زوج يحترم حاجتك
بنت الميمي
بنت الميمي
يالغاليه شلون وافقتي،عليه وهو يمشي ويطلق ؟؟ المهم بصراحه ما اشوف انك عايشه حياة زوجيه فاتوقع الافضل تروحي لاهلك وتقولي لهم الموضوع كله وتخلين ابوك يتفاهم معه
اذا بيصير رجال ويتسنع الحمد لله
اذا كان مصمم عالطلاق بكيفه واللي ببطنك انتي ربيه ولاتتركينه لهالزوج اللامبالي
متوهجه
متوهجه
بنات انا احس ان وراااه شي فيه شي يقول روحي لاهلك ابيك تفلينها وتستانسين مابيك محبوسه قلت له ي ولد الناس وش الي بخاطرك قولي مسافر لاتتصل ولاتسال ولا تبيني اتصل وتتضايق اذا سالتك متى تجي صااارحني قولي وش عندك وش الي في قلبك وش فيك تطردني من بيتي وش ناوي عليه قالي انتي مريضه وتفكيرك على قدك انا ماافكر اطلقك انا ابيك لو ابي الطلاق اسهل علي من فيخة ثوبي كان والله ماخليك دقيقه عندي وقبلها صارت مشكله وصلني خبر انو متزوج وحلف وطلق انه مو متزوج وحلف لابوي ولامي وقالي لو انا متزوج اول من يدري انتي بس ي بنات فسرولي هذا التصرف 3 شهور غياب بس ع قولت اهله ان هذا شغله كل سنه كذى وسبب طلاقاته شغله مايتحملون المهم ابب اعرف ليش مصر اروح عند اهلي ولافي قلبه ذرة شوق وربي وجاء بعيد الفطر وربي ي بنات مالمسني بالفراش يقول بخليك لانك تعبانه مع ان زوجي يعشق الجنس ولا يصبر معليش على هذي الكلمه تناقشت معه بالوات انه متغير علي يقولي انا تعبان نفسيتي تعبانه انا خسرت بتجارتي بسببك تعبتيني معاد صرت اجمع صرت اضيع الكلمه ولاادري وش اقول ومدري انا تعبت احس انه كذاب وراه شي