شيمة

شيمة @shym_4

عضوة فعالة

كيف افتح محفظتي بالبنك الاهلي

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اخواتي السلام عليكن ورحمة الله وبركاته
اطلب منكن اخواتي تعليمي كيف افتح محفظتي بالبنك الاهلي واشوف اسهم الاكتتباب نزلت فيها والا لا وكم سهم طلعلي بعد التخصيص طبعا عن طريق النت ومعلومة اخيرة كم المبلغ اللي لازم يكون بمحفظة التداول بالاهلي وكيف خدمة التداول عندهم سريعة ولا لا ارجوكم سرعة الاجابة معليش كثرت الاسئلة بس متعشمة خير :icon33:
19
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

BIG W
BIG W
اهلا بك اختي شيمة المشكلة حسب موقع البنك لابد من توافر 250 الف ريال في المحفظة ليتم تفعيلها... تاكدي من ذلك عن طريق خدمة التلفون..

تحيتي
* ديم نجد *
* ديم نجد *
شيمة
شيمة
مشكورة اخواتي بق دبليو (معليش مكسلة اكتبها انقلش) وديم نجد بارك الله فيكم
reemeaaaah
reemeaaaah
هلا أختي.
أولا: حساب جاري في الأهلي.
ثانيا: وجود رقم محفظه (رقم محفظه اكتتاب سابق)
ثالثا: الدخول على الموقع وتقديم طلب ثم تعبئه البيانات منها رقم المحفظه, سيتاح لك كتابه اسم مستخدم ثم رقم سري, عندها سيطلب منك انتظار التفعيل (يعطونك خبر بمسج), تدخلي على المحفظه سيطلب منك تغيير الرقم السري وايضا اختيار رقم سري آخر لباقي الخدمات.
سيخصم مبلغ 700 ريال على طول رسوم سنه مقدما.

اذا لم يكن لديك رقم محفظه من اكتتاب, يجب التوجه للبنك وتقديم طلب فتح محفظه, وتوقيع أوراق خاصه بالتداول ومن ثم تفتح لك بعد حوالي 3 أيام الى أسبوع.

ملاحظه: الآن التقديم مجاني ولايوجد حد أدنى, فتحت لأخي الصغير بالخطوات الثلاث السابقه لم يشترط وجود مبلغ معين.
شيمة
شيمة
بارك الله فيك وجعل الله في كل حرف لك حسنة ورزقك من اوسع ابوابه اختي ريمية وبجرب من دحين