فراولة سويت
فراولة سويت
وانا راح احط صور ثانية بس لما اغيرالبطاريات تبع الكاميرا.

والحمد لله رب العالمين واثقة من بيعي وما حب اعطي الناس شي مو تمام او مخرب

اللي ما ارضاه على نفسي اكيد اكيد ما ارضاه لاخواتي
الغلـــــا
الغلـــــا
انزين ميس ايت ما تقدرين مجرد تعبيه اني جبته ودفعت الشحن والتوصيل والتعب هذا كله !!!!

انا مب البدايه قايله انه اللعبه شغل بيت ..............والله تعبت من كثر ماارد على نفس الموضوع ...........اقسم بالله كذا لعبه باقيات عندي ومحجوزات بس مع ذلك كلمت
اصحابهم وقلت انهن خلصن وانا تحملت الخساره بس علشان مااسمع الكلام اللي يسم البدن

ياليت لو تتكلمون على كل الغش اللي يصير مش الا هاللعبه ..............وترى اللي كتبته
من مصر يعني يمكن هذا اسلوب اهل المصر في الشرح وشو ذنبها لو احن ما نفهم هاللهجه !!

واظن انج تلكتي في الموضوع وقلت اني مستعده ارد لج فلوسج ...........بس مااقول غير

الله كريم ..............
بك استجير
بك استجير
فعلا الغالية اللعبة مب بالمستوى المطلوب وتخيلتها شي ثاني من كثر المديح..لو ادري انها جذيه كنت سويتها بنفسي بايدي..لانه شغل بيت شكلها... على العموم الواحد يتعلم..وانا ما الوم الاخت اللي باعتها ابدا...وتراه الناس اذواق ولج التحية
فعلا الغالية اللعبة مب بالمستوى المطلوب وتخيلتها شي ثاني من كثر المديح..لو ادري انها جذيه كنت...
miss_it
miss_it
فراولة سويت .. مشكورة على ردج ..
و مبين من البطايق اللي نزلتيها أنها حلوووة ..
الله يوفقك يارب.
miss_it
miss_it
انزين ميس ايت ما تقدرين مجرد تعبيه اني جبته ودفعت الشحن والتوصيل والتعب هذا كله !!!! انا مب البدايه قايله انه اللعبه شغل بيت ..............والله تعبت من كثر ماارد على نفس الموضوع ...........اقسم بالله كذا لعبه باقيات عندي ومحجوزات بس مع ذلك كلمت اصحابهم وقلت انهن خلصن وانا تحملت الخساره بس علشان مااسمع الكلام اللي يسم البدن ياليت لو تتكلمون على كل الغش اللي يصير مش الا هاللعبه ..............وترى اللي كتبته من مصر يعني يمكن هذا اسلوب اهل المصر في الشرح وشو ذنبها لو احن ما نفهم هاللهجه !! واظن انج تلكتي في الموضوع وقلت اني مستعده ارد لج فلوسج ...........بس مااقول غير الله كريم ..............
انزين ميس ايت ما تقدرين مجرد تعبيه اني جبته ودفعت الشحن والتوصيل والتعب هذا كله !!!! انا مب...
الغلط مب مني ..
الغلط منكم ..

أذكر مرة .. قريت لج موضوع عن عطورج الفرنسية اللي تبيعينها .. أذكره بعنوان ( حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا ) ..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=432756

و اعترفتي فيه أنه عطورج تركيزها 90 %..صح و لا أنا غلطانه ..
و عجبتيني بموضوعج وايد و كنت مقررة أشتري من عندج .. و لازلت ..

سؤالي هو ..
ليش ما نزلتي موضوع .. بمثل موضوعج الأولى .. تذكرين فيه سلبية لو وحده عن اللعبة ؟؟؟

و لو على الفلوووس أنا مب مستلهطة عليها حتى لو كلفتني 200 أو أكثر ..
أنا كنت متحمسة وايد للعبة .. وانصدمت بقوووووووووة ..
و علشان جي تشوفين ردة فعلي .. و ما سكت عن اللي صار...

و تحياتي ...