خوله بنت الازورسابقا
ازهار الياسمين

الله يقبل دعائكي يا اختي اشكرك على ردك
اسيرة المحبه
اسيرة المحبه
ياخوله مافهمتي علي تفعيل المحفظه غير تفعيل الحساب المحفظه تبي لها تفعيل من عشرين يوم لشهر انا صار معي كذا وبعدين راح يشتغل معك وماراح يفعلونها الحين لو كلمتيهم يقولون بالدور يمشون حنا مدير فرع البنك الاهلي بمدينتنا نسيب زوجي ومع كذا قال مااقدر اخليها تشتغل على طول فيه ناس قبلكم واستنينا 20 يوم وبعدين اشتغلت
والحححححححححين ابي دعوه بعد
الأمورالحلوه
الأمورالحلوه
حبيبتي انا هذا لي ثالث يوم من فتحت المحفظة انا عندي اسهم في الأهلي بس بغيت التداول في المحفظه شيبت بس والله حليته بطريقه بسيطه رغم عدم تفعيلها إلى الآن مأرسلو لي رساله المهم رقم التداول لاتاولين فيه دائما مشغول قلت أجرب رقم الهاتف المصرفي وفعلا كل ماوجهت مشكله اسألهم ومايقصرون انتي جربي وشوفي بس ترى بيتأخر تفعيل المحفظة عن طريق النت صدقيني
خوله بنت الازورسابقا
ياخوله مافهمتي علي تفعيل المحفظه غير تفعيل الحساب المحفظه تبي لها تفعيل من عشرين يوم لشهر انا صار معي كذا وبعدين راح يشتغل معك وماراح يفعلونها الحين لو كلمتيهم يقولون بالدور يمشون حنا مدير فرع البنك الاهلي بمدينتنا نسيب زوجي ومع كذا قال مااقدر اخليها تشتغل على طول فيه ناس قبلكم واستنينا 20 يوم وبعدين اشتغلت والحححححححححين ابي دعوه بعد
ياخوله مافهمتي علي تفعيل المحفظه غير تفعيل الحساب المحفظه تبي لها تفعيل من عشرين يوم لشهر انا صار...
شكرا على ردك
خوله بنت الازورسابقا
حبيبتي انا هذا لي ثالث يوم من فتحت المحفظة انا عندي اسهم في الأهلي بس بغيت التداول في المحفظه شيبت بس والله حليته بطريقه بسيطه رغم عدم تفعيلها إلى الآن مأرسلو لي رساله المهم رقم التداول لاتاولين فيه دائما مشغول قلت أجرب رقم الهاتف المصرفي وفعلا كل ماوجهت مشكله اسألهم ومايقصرون انتي جربي وشوفي بس ترى بيتأخر تفعيل المحفظة عن طريق النت صدقيني
حبيبتي انا هذا لي ثالث يوم من فتحت المحفظة انا عندي اسهم في الأهلي بس بغيت التداول في المحفظه...
الله يعطك العافيه على ردك