الله يحفظلها عيالها من كل شر الي تجاوبني ابني ومشكلة النطق

الأمومة والطفل

خواتي....
مانتم عارفين قد ايش اعاني واحس بالالم طفلي عمره 3 سنوات و 8 شهور والكلمات الي ينطقها يادوب يمكن 10 كلمات وبدون ما يقدر يكون اي جمله وغير كذا يوم يكون متحمس يتكلم كلام ورا بعض مو مفهوم ابدا
الي يخليني اتازم واتعذب ان كل من شافه يستغرب من كلامه وخصوصا اهلي عقدوني مره ومحسسيني بضخامة الموضوع انا وديته عند اخصائيه فاتحه زي الروضه وجلس عندها شهر تقريبا وشفت شوية تحسن بعدين قطعنا لان الوقت ماكان مناسب زوجي
بالله قولولي هل ابني طبيعي او مو لازم اسكت وياترى وش فيه وهل في احد مر بهالتجربه ومتى تكلم ولدها على فكره ابني ذكي جدا جدا يعني ما اتوقع ان عنده توحد ابدا وسمعه ممتاز
ارجوكم ارحموا دموعي وجاوبوني الله يفرج هم الي تجاوبني يارب
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلم وردي6
حلم وردي6
ان شاء اللهمايشوف شر واصبري عليه ويجيك بلبل باذن الواحد الصمد
الدكتورة علا أحمد
السلام عليكم
هل هو الطفل الوحيد؟
عليك احضار بعض الكتب المصورة واجلسى معه نصف ساعة يوميا ترددى له الاسماء ويرددها خلفك
وكمان رددى له الاشياء التى يستخدمها والاشياء الموجودة بالمنزل
وصححى له النطق
وافضل كمان عرضه على طبيب تخاطب للمشورة
ام سياف
ام سياف
ولد اختي ما تكلم الا متاخر ويوم تكلم كانه ابكم والان دخل مدرسة تحفيظ قران وحافظ نص جزئ عم وطبببببببببببعي جدا ولد جيراني ماتكلم الا بعد ست سنوات وطبببببببببببببببعي جدا ولا يهمك
ناعسة العينين
ياحبيبتي الاطفال يختلفون

فيه اطفال يدخلون المدرسه ماتكلمو زين وما يضرهم

لاتشيلي هم مايكون الا الخير

واذا حابه تطمني اعرضيه على اخصائي نطق
hala11
hala11
انا ولدي ماتكلمزينالا وهو ابو 3سنوات
بعدين هم كذا الاولاد سبحان الله مايحكون بسرعه زي البنيات ثرثاراتمن اولها ولايهمك انا اعرف وحده كانوا بنتها وولدها الين دخلو المدرسهوهم مايعرف حكيهم الا امهم وابوهم والحين ماشاء الله من المتفوقين ولا احن منهم
وسعي صدرك وادعي الله انه يطلق لسان ولدك
والاهل كذا الله يهديهم يحسبون كل الاطفال سوى
بس مايمنع انك تعرضينه على طبيب
بس لاتخلينهم يتعبثون بولدك لين تتاكدين
وانشاء الله نشوف لكموضوع تشتكين فيه من كثر ثرثرة وليدك
مايشوف شر