هزيف الليل
هزيف الليل
نسيت اقول حاجه من خلال وصفك للحنا والزيت ومدته هي نفس الحنا اللي استخدمتها خالتي
وزنه22
وزنه22
انا ماانصحك اللي بالحناء الورق
اللي متعودين عليها
نبع قطر
نبع قطر
انا سامعه ان هالحنه الوحده تخليه 24 ساعه وبعدين تغسله

والله اعلم
أم أحمـــد
أم أحمـــد
مشكورين حبيباتي ....
انا لو اعرفها زين كان وضحت ....
بس ما ارتحت لها من وصف اختي ...
الحناء العادية أفضللللللل :)
الحمدلله ....
كل اسبوع احني ...
وشعري في تحسن الحمدلله
للمرة الثانية شكرا وما قصرتوا حبيباتي
سابي سال2006
سابي سال2006
مشكورين حبيباتي .... انا لو اعرفها زين كان وضحت .... بس ما ارتحت لها من وصف اختي ... الحناء العادية أفضللللللل :) الحمدلله .... كل اسبوع احني ... وشعري في تحسن الحمدلله للمرة الثانية شكرا وما قصرتوا حبيباتي
مشكورين حبيباتي .... انا لو اعرفها زين كان وضحت .... بس ما ارتحت لها من وصف اختي ... الحناء...
يا الغاليه فعلا هي تخلي الشعر كانه مفرووووود مشصب وموقف لدرجه انك تنحرجين منه وكثير بنات يحذرون منها لانها نفسها خلطة العفص والحديديه اللي مع الوقت تموت بصيلات الشعر وتكسر الشعر انا كنت استخدمها بس وقفتها يوم سمعت البنات يحذرون منها لانك بعدين تحسين كان قزاز في فروة شعرك وهذا من الحديديه انصحك اذا بغيتى نعومه با الزبده والله انها رهيبه وتنعم الشعر حطيها يوم وراء يوم ذوبيها واذا بغيتى حطى معها قهوه سوداء يعنى احرقيها وبدون مقدار معين وحطيها في شعرك لمدة ساعتين او اكثر :26: وكذلك الزبادى مع المايونيز والعسل وقليل من الزبده وقليل من الخميره واخلطيهم وحطيها لمده ساعتين :26: كل ها الاشياء تعطي نعومه للشعر وعن تجربه بس خلطات اشتريها ما ادرى وش هي ما انصح:26: والف الف شكررررر:)