hope4u
hope4u
doja doja :
عزيزتي اتوقع اني انا وانتي في نفس النادي وياريت نتقابل ونشوف بعض تحيااااتي :26:
عزيزتي اتوقع اني انا وانتي في نفس النادي وياريت نتقابل ونشوف بعض تحيااااتي :26:
الأخوات الفاضلات المعذرة عن تأخر الرد... جزاكم الله الف خير

الأخت الشرقية فعلا عندهم اخصائية اسمها ربى ...افضل استخير في موضوع الميزوثيرابي

والواحد بس خايف من المضاعفات.....انشاءالله ربي يسهلها عليكي و تخففي من الوزن.

الأخت gloss>>>والله اسعار النادي اللي في جدة حلو...بس اعتقد في الرياض اغلى ..مو متواجدة هالاسعار...في استغلال شديد للامور التجميلية الله لا يحوجنا ليهم.

الأخت FENDI
في الحقيقة انا جربت جلسة من ال G5و جلسة من اللف الحراري...ال G5كان شوية مؤلم خصوصا عند البطن ...وقالتللي علية اشرب على الاقل 2 ليتر موية و ما اكل كاربوهيدرات او نشويات بعد الساعة 6 مساء مع حمية و رياضة لمدة ثلاث ساعات اوزعها على الاسبوع كله....اللف الحراري كان ممتع وحلو و على قولتها يساعد على اذابة بعض من السيليولايت ...شكرا لك على النصيحة.

الاخت doja
تسلميلي على الرد و النصيحة ..بس اللي فهمته منك انه ال G5 في النادي ب 200 للجلسة ...
هو نفس السعر اللي في ادمة..بس اللف الحراري اللي غالي حوالي 500 ريال...معقولة العشرين جلسة اللي تاخديها في نادي جدة و بسعر 500 ريال كلها G5بس??

صراحة هادي الاجهزة حلوة تعمل تنسيق للجسم بس لا تفيد من غير حمية و شرب الماء على الاقل 2 ليتر مع الرياضة ...هذا اللي اكتشفته بالاخير :(

حاجة تانية حبيت اضيفها ضرورة تتاكدي انها شاطرة في طريقة استخدام الجهاز على المناطق اللي في الجسم ...لانه ال g5
لازم بطريقة مرتبة و معينة و باتجاه واحد و بعدد حركات معينة
ومو اي احد يفهمها عشان كدة لازم تتاكدي انها فهمانة و تخصصها طبي مو فقط اخصائية تجميل ...

مع خالص حبي و تقديري:)
زهرة ربيعية
زهرة ربيعية
شفت برنامج في قناة دريم وقال الدكتور نفس كلام الفلبينية وعملها ريجيم مع الابر هاذي ونحفت مرة
وهو ما اعطاها الابر الا في اماكن الدهون الغير متحركة وصعبة الحرق مثل الزنود
كـحـيـلـه
كـحـيـلـه
up ودي بمعلومات أكثر :)
رفيعةالشان
رفيعةالشان
انا سمعت عنها كثير وخاطري اجربها بس خايفه

ليت الي جربتها تعطينا فكره