بتول القدس

بتول القدس @btol_alkds

كبيرة محررات

كل وحده تجي تقول كم وكم وكم وكم

الأسرة والمجتمع

تزوجت و عمري 20 سنة
لي 7 سنوات متزوجة
عندي ولد و بنت <<الله يخليهم لي ...
اللي اتمناه انه رب العالمين يحفظ لي ابنائي من كل مكروه و الحمد لله رب العالمين راضية و قنوعة باللي عندي و ان شاء الله ربنا يكرمني و احمل قريب و اجيب نمبر 3 ....:42:
37
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

kasolina
kasolina
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا ما اقول الا الحمد لله على كل اللي صار واللي الله كاتبه هو اللي بيصير واحنا مسيرين غير مخيرين المهم انا تزوجت وعمري 21 سنة وعندي طفلين الله يخليهم لي يا رب
ام كووكي
ام كووكي
انا تزوجت عشرين اني بنت او ولد جبتهم ورا بعض والحمدلله كنت اتمني اني اربي بنتي كفايه لين على الاقل مايصير عمرها ثلاث سنيين لكن بعد خمس شهور حملت عليها وجبت ولدي الله يخليهم لي ويحفظهم من كل شر ويخلي لكم اعيالك يارب
بكرى أحلى
بكرى أحلى
انا تزوجت وعمري 18 سنة وصار لي 3سنين متزوجة وعندي بنت وولد جبتهم ورى بعض وكتير بتمنى ان الله يرزقني بنوتة ثانية الله كريم والله يحفظ اولاد المسلمين اجمعين والحمد لله دايما
happy wife
happy wife
أنا تزوجت وانا 19 وعمري احين 21 ,, وعندي بنت وحدة سنة و3 شهور ,, وابي انظم موضوع الحمل والولادة عشان ما اظلمحد في التربية وعشان اعطي نفسي وبنتي وزوجي حقوقهم بالاهتمام والرعاية ..
الحمدلله طول مالوحدة في صحة وعافية تشكر الله ,, ولا تقولين عدد معين وخلاص ,, طول ما ربنا عاطيج الصحة يبي بس مع الاهتمام بالنفس وععدم تحمليها فوق طاقتها
روح حمودي
روح حمودي
تزوجت وعمري 20 وألحين عمري 22 عندي ولد عمره سنه وخمسه شهور

وأن شاء الله لما يكمل سنتين أفكر اجيب الثاني إذا الله أراد