الكريستاله
الكريستاله
استغفر الله العظيم
شمس الغرام
شمس الغرام
كيفكم بنات الله يعطيكم العافية على هذا التجمع الخطيرررررررررررر.ويجزي الله عنا كل خير من أفادنا بجنة عرضها السموات والارض .
أنا صاحبة مركز كبير وملاحظة من بداية التجمع والكل يسأل عن صبغة لوريال وين نحصل على المندوبة لكن ماحد يرد؟؟
على ان نصف مشاغل الرياض تتعامل بالصبغة بما أني فاتحة مركز وصالون راقي تعبت ادورعلى لوريال ابي اتميز عن غيري طبعا انا خارج الرياض اكتشفت ان لوريال ما عندها مندوبات لان لوريال صبغتم غالية شوي والاسعار ثابتة سوا بالسعودية اوفرنسا اوبمصر
كلمت الشركة فقلت لهم مالكم مندوبات قالوا .اللي يقولك انه مندوب لوريال يكذب عليك (قلت بقلبي حتي كذب مالقيت هههههههههه)
واتفقت انا وياهم وراح اكون ممثلة للوريال وعندي الاسعار المنتجات كاملة ارسل الاسعار بالفاكس
واللي تبي تراسلني على الخاص
.
متى تنتهي جراحي
بنات الله يعطيكم العافيه وحده من قريباتي فاتحه مشغل وتسال من وين تجيب ادوات التجمييل اجهزه استشوارات واش افظل استشوار وش الصبغات الي يتاعملون معها المشاغل وكيف تجيب كوفيره مغربيه من دون استقدام وكم رواتب الكوفيرات الله يجزاه خير الي تجاوبني والله انها مسكينه محتاره وكذلك وش المكياج لي يستخدمونه الكةفيرات انا قلت لها ماكس فكتور وش رايكم
شمس الغرام
شمس الغرام
بنات الله يعطيكم العافيه وحده من قريباتي فاتحه مشغل وتسال من وين تجيب ادوات التجمييل اجهزه استشوارات واش افظل استشوار وش الصبغات الي يتاعملون معها المشاغل وكيف تجيب كوفيره مغربيه من دون استقدام وكم رواتب الكوفيرات الله يجزاه خير الي تجاوبني والله انها مسكينه محتاره وكذلك وش المكياج لي يستخدمونه الكةفيرات انا قلت لها ماكس فكتور وش رايكم
بنات الله يعطيكم العافيه وحده من قريباتي فاتحه مشغل وتسال من وين تجيب ادوات التجمييل اجهزه...
قوالي القريبتك تقرأ موضيع التجمع من البداية وراح تستفدون مررررررررررررررررررررة وقولها هذ من الايمان قل صلي الله علية وسلم ( لايمؤمن احدكم حتى يحب لاخي ما يحب لنفسة) بأبي وأمي يارسول الله نحن في زمن كثر فية الحسد
متى تنتهي جراحي
بنات ال تي عاملات فلينيات عندي الان كوافرتين وخياطه كوافير وخياطه اشتغو 4 سنوات بالكويت الكوافيرر الثانيه ماقد اشتغلت بالخليج ولكن تجيد عمل كل ش التكلفه 6000 شامل التذاكر الي تبي ترسل على الخاص وارسل لها الاسم وترسل لي الفيزا ووكاله ولا تدفع ريال الين ارسل لها صورة الجواز مختوم
بنات ال تي عاملات فلينيات عندي الان كوافرتين وخياطه كوافير وخياطه اشتغو 4 سنوات...
كم راتي الكوفير لي اشتغلت في الكويت وهل هي شامله كل شي تعرفه وكم المده تجي اذا طلبتها