الجميله 2008
الجميله 2008
انا بحاجة إلى الكوفيره
يليت تعطيني الرقم
انا بإنتظارك
*بانا*
*بانا*
السلام عليكم
عندي كذا سؤال
1- كم يكلف الديكور البسيط جدا ؟
2-إذا بجيب خياطه ماهي افضل دوله وكم راتبها وكم فيزتها ؟ ينفع اول سنة خياطة وحده ؟
3-كم تكلفة ادوات الخياطه من خيوط وطاوله وماكينه و أي شي نسيت الحين ؟
وهل فيه مصاريف غير الي ذكرت ؟
بالنسبه للوكيل الشرعي ينفع اخلي خالي وكيلي الشرعي او لازم الأب او الأخ ؟ وماهي صلاحيات الوكيل الشرعي ؟
وجزاكم الله خير
الحفيدة
الحفيدة
يأخت بانا كيفك بالنسبه للوكاله الشرعيه الوكاله مالها شخص معين بس حاولى تكون الوكاله منحصره فقط بالمعاملات الحكوميه و مكاتب الأ ستقدام والبلديه والشغلات هذه لاكن بيع او تصرف بالمال او البنوك احسن انتى اعمليها بنفسك نصيحةاخت مجربه اما بالنسبه للديكورات والمستلازمات الخاصه للمشروع برضو على حسب المكان والمساحه وعدد العاملات الى عندك يعنى لو بدأتى بشئ بسيط ممكن اربعين اوخمسين الف ولو عندك مكان في البيت احسن كذا حتكون التكلفه بسيطه ولاتتوسعى كثير فى البدايه ابدئى بماكينه وحده 2000ريال وماكينة التنظيف 1000ريال والشغلات المكمله من الخيوط والورق والكربون المهم شغلات الخياطه حوالى 3000ريال وطبعا استخراج الرخصه على حسب طول لوحتك فى من 250 ريال الى ماشاءالله طبعا عندك ايجار الموقع اواذا كان في بيتك000000000***** الله اكون افدتك---------------------------------
*بانا*
*بانا*
جزاك الله خير افتيني جدا وطمنتيني
بس الوكيل يقدر يتصرف بشي بدون علمي ؟
يعني تكفيني كبداية مئة الف من غير الإجار ؟
الحفيدة
الحفيدة
براحه تكفيكى وابدئى بالمهم والأهم وربنا يوفقك وبالنسبه للوكاله ياغاليه اختصريها فقط على استخراج الرخص ومراجعة الدوائرالحكوميه ومكاتب الأستقدام فقط