أسماء
أسماء
شوفي اختي سوي جلسه في الصاله مكونه من صوفا كبيره ووحده متوسطه يعني لشخصين واثنين لشخص وحطيهن مقابل التلفزيون وبجانب الشباك يا اما تحطين جلسه من حديد مشغول عباره عن كرسين وطاوله او تحطين طاولة طعام..والقوس اقترح عليج تلبسينه جبس على شكل حجر طبيعي ..وفكرة الارضيه الغامقه مناسبه اذا فعلا صالتج كبيره بس انا اشوف تخلينها بيج وتفرشين في وسط الصاله سجاده غامقه راح تضيق المكان...ولون الكنب باللون الاحمر رااائع وخدادياه باللون الاخضر التفاحي والاصفر
فيوليت
فيوليت
الرسم واضح وحلو بس ابي اعرف شنو هذا الازرق ؟؟؟ وتبين موديل مواحد والا اثنين ؟؟؟؟

وشنو اتحبين لون الاثاث ؟؟؟؟

تحياتي
ام الورود4
ام الورود4
نصيحه السراميك خليه بيج لماع الناس دور الوسع وانتي دورين الضيق !!!!!اصلا البني مهما مسحتي ونظفتي وحطيتي اثاث فخم يخلي كان الصاله وسخه انا شفت عند وحده اعرفها حاطه بني مطفي وصار يلوع الجبد ومخرب عليها الصبغ الجديد والاثاث
سرآآآب
سرآآآب
انااقول يااختي تحطين الكنب تحت الشباك على طول عند باب الغرفة الثانية حطي طاولة اكل صغيرة ذاراي اتمنى انه يعجبك والمدخل الي عنده حاولوا لو تمدونه اكثر بس للنص والباقي ارفف زجاج
انااقول يااختي تحطين الكنب تحت الشباك على طول عند باب الغرفة الثانية حطي طاولة اكل صغيرة ذاراي...
هو فعلا اللي تحت الشباك عندي كنب من 4 قطع
تقريبا صالتي مشابهه للصورة لكن الاختلاف أن صالتي مو مرتفعه (مساوية للأرض) وفي الوجه شباك وفتحتين مكيف وتحته الكنب
سرآآآب
سرآآآب
شوفي اختي سوي جلسه في الصاله مكونه من صوفا كبيره ووحده متوسطه يعني لشخصين واثنين لشخص وحطيهن مقابل التلفزيون وبجانب الشباك يا اما تحطين جلسه من حديد مشغول عباره عن كرسين وطاوله او تحطين طاولة طعام..والقوس اقترح عليج تلبسينه جبس على شكل حجر طبيعي ..وفكرة الارضيه الغامقه مناسبه اذا فعلا صالتج كبيره بس انا اشوف تخلينها بيج وتفرشين في وسط الصاله سجاده غامقه راح تضيق المكان...ولون الكنب باللون الاحمر رااائع وخدادياه باللون الاخضر التفاحي والاصفر
شوفي اختي سوي جلسه في الصاله مكونه من صوفا كبيره ووحده متوسطه يعني لشخصين واثنين لشخص وحطيهن...
أفكر أسوي قدام التلفزيون كنب متصل نفس اللي بالصورة لهذا قلت بسوي سيراميك بني..
مو حلو؟؟؟
وافكر احط تحت الشباك طقك كنب لكن محتاره باللون بما أن اللي قدام التلفزيون بيصير بني!!
بالنسبة للقوس تبع المدخل هو فعلا جبس لونه أبيض وأفكر اصبغه بني..وش رايك؟؟