بنتي جمان
بنتي جمان
غريبه
هذه اكثر شي حبيته
هههههههههه
وتمنيت ماشالوه

شكل اللي حطت لك دفشه
انا ماعورتني
بس بنت خالتي سببت لها حكه بعد ماشالوها
hv,n
hv,n
انتي ليش تكرهين الطبيعي وانتي ماجربتيه والله اهون من العمليه عالأقل تفتكين من القسطره وابرة الوريد وآلام العمليه اللي تتمني تموتي ولاتحسي فيها غير الغازات والترجيع من البنج والدوخه وماتقدري تتحركي كنت اقول مستحيل اقدر امشي من شدة الالم ولا لما يدفوكي ويدخلوكي العمليات وانتي عاريه امام طاقم العمليه غير البرد الله لايعيدها من ايام ويستر علي واجيب طبيعي اليمن اوقف عن الحمل
انتي ليش تكرهين الطبيعي وانتي ماجربتيه والله اهون من العمليه عالأقل تفتكين من القسطره وابرة...
حبيبتي انا صح ما جربتها بس اخواتي اغلبهم مجربينها ويقولون العمليه ارحم الطلق يذبح والكشف ووقت خروج الراس وفيها قسطره من قالك مافيه وبعدين انتي قاعده تقولين كلام غريب وشو ترجيع ووشو غازات واي دوخه ووشو هاذي بعد يدخلوني عاريه قدام طاقم طبي
لالالا انا ما صار فيني هذا كله انا والده بمستشفى الهيئه الملكيه بالجبيل الصناعيه هو صح انه مو خاص لكن صراحه تعاملهم تعامل خاص يعني انا طالبه طاقم نسائي كامل من اللي بتولدني الى طبيبة التخدير واستشارية اطفال وممرضات وبعدين ما دخلوني عاريه دخلوني لابسه روب العمليات واول ما حطوني على السرير شالو الروب وغطوني ببطانيه دافيه كانها توها طالعه من مجفف حراري وسو العمليه وكل شي تمام ولا دوخه الا اول ما فقت من البنج بعدها اعطوني منوم نمت ساعتين وقمت تمام ولا غازات اعطوني تحاميل شاللت الغازات ولا ترجيع الحمد لله من ثاني يوم قعدو يمشوني الممرضات والحمد لله عشان كذا احب العمليه
فرح السنيين
فرح السنيين
أنا عملوا لي القسطره وأنا صاحيه والله ذقت الويل منها مو عارفه أتحرك لا يمين ولا يسار والله المستعان ..
أنا عملوا لي القسطره وأنا صاحيه والله ذقت الويل منها مو عارفه أتحرك لا يمين ولا يسار والله...
ايوووووووووه هذا اللي مكرهنا في القيصريه

وكله كوووووم واالانبوب اللي يشفط الدم من فتحت العمليه كووم ثااني

صحيح ماجربته بس أشوف كثيرحريم مجربينه ويصيحون منه مرره

أخاف يحطونه في ولاداتي القادمه بإذن الله
شويهي الضحى
شويهي الضحى
الله يعظم اجرنا
اطلبيها بعد التخدير