*اميرة الاحساس*
الله يرضي عليك يا الغاليه لا تكبري المسئله تراها صغيره يا الغلا ولا وحده منا ما تعرف متى يكون ومتى جيت زوجها الى البيت ولا وحده ما تعرف متى تكون وقت جلستها بجنب زوجها الا اذا وحده جاهله ذا الشئ فيكون قله والاسباب ان الزوج مش مستقر بس اختى ولا يهمك في لبان اسمه مستكه بالروائح متعدده حطيه جنبك وكل ما حسيتى جيته او هو جاى خذى حبه وحطيه بفمك ولا يهمك تروح كل الروائح والله لو ماكله ثوووم انواع كثيره انا احب نوع معين ومستحيل اتركه اللى هو مستكه اصلي ونوع له ريحه حلوه من وانت كذلك اختارى نوع تحبينه وتحبين ريحته وحطيه حطي كرتون بالمكتبه وكرتون بالحام وكرتون بغرفة النوم جنب سريرك والله عادي ترى مو ذيك الحساسيه اللى انتى متحسسه منها اختى من فينا ما تاكل بصل ولا تاكل ثوم لابد يستخدم ذى الحاجات الغاليه وراجعى طبيب اسنان يمكن يكون فيك تسوس ابيض انتى ما تشوفينه ومسبب ريحه ممكن الانسان يتخذ كل الاسباب وما عليك الا العلكه والله مرات انا اسويه واعطيه ابو الشباب كذا من دون كلام بروح رياضيه من دون ما يكون فيه ريحه بس لبان وتسليه وانتى كمان سويها غاليتى وخبي الكرتونه الغاليه مو لازم تكون مبينه مش جميله ترى يشوف ما نخبيه نحن وسلامى لاحلى زوجه وارق واعذب نوع حساس يا الغاليه وما تشوفين شر ولا حزن وخليكى مثل ما قلت عذوووبه في عذوووبه وبلاش زعل واكتأأأأب
الله يرضي عليك يا الغاليه لا تكبري المسئله تراها صغيره يا الغلا ولا وحده منا ما تعرف...
الله يفرج لك اختي كل ضيقة يامخلصه لزوجها

يشهد ربي فرحت كتير بكلامك

ونصايحك الغالية بس بدك تتحملني اختي الله يرضى عليك

اختي اوكي انا بعرف هذا وبتجمل وبتعطر بس هيك ريحة مو بيدي
بفرش اسناني واستخدم السواك بس بتضل زي مابيقول

ان شاء الله بجرب بس بطبعي مابحب امضغ لبانه هيك

اختي والله حياتي مقلوبة وصايرة اتجنب اي شئ

ممكن؟؟؟ حجزت موعد

ربي يسعدك قولي امين

مابتتخيلي شو صايرة هاليومين كتير منرفزة على الاخر

الهي مايحرمك مما دعيت لك
*اميرة الاحساس*
حبيبتي لاتزعلي نفسك ...... يمكن صارله فترة حاسس بها لشي وساكت لين قال خليني اصارحها ويصارحك حبيبتي احسن من انه يشيل في قلبه ... واهو لما صارحك دخلتي وتبغي حل لمشكلتك وهذا شي طيب..... وعن موضوع الريحة في ناس كتييييير يهتمو مووووت بنظافة فمهم واسنانهم لكن برضو يشمو ريحة هذا معناته انه عندك مشكله في اسنانك لازم تروحي حالا لطبيبة اسنان وتشرحيلها المشكله وصدقيني راح تعالجك لان يمكن يكون عندك التهاب ومانك حاسه فيه لكن تتكون فطريات على منطقة الالتهاب وتسبب ريحة وكلامي ترى عن واقع دراستي وعملي لفترة في المستشفى ...انشاءالله تنحل مشكلتك ووقتها امانه ادعيلي في ظهر الغيب انه يرزقني كل اللي اتمنى .... وعن زوجك هو معذور لاتزعلي منه حبيبتي بيني له انك بتدوري علاج وانك مانك ساكته على نفسك , الله يسعدك حبيبتي..
حبيبتي لاتزعلي نفسك ...... يمكن صارله فترة حاسس بها لشي وساكت لين قال خليني اصارحها ويصارحك...
اهلين ومية مرحبتين اختي شابورة

صدقيني بحاول اعمل شو بيطلع بيدي اساويه

لاني كمان انا عم بعاني من ريحة فمه بس ماحبيت اجرحه وانا مازعلت الامن هيك اسلوب وبطبعي مابحب هيك بتنقال بالوجه فيه ميه الف طريقة ليوصل لي هالمعلومة

مشكورة اختي شابورة وصدقيني اني دغري اجيت لعنكن بدور عن علاج والله يرزقك شو مابتتمني ويسير لك كل ضيقة يارب
*اميرة الاحساس*
elms elms :
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيفك اختي ((أميرة الاحساس )).........إن شاء الله بخير واكيد يالغاليه أنك حساسه كثير واضح من أسمك.....شوفي يالغاليه ان احيي في زوجك صراحته والمفروض ما تزعلين وبالعكس أنت مفروض تغيرين مابك من عيوب والناس الي برى ما راح يعلمونك بالرائحه الي بفمك لسبب بسيط فيها إحراج لك ويمكن ماتنشم إلى من قريب جداًً إنت فاهمتني أول شئ تسوينه 1) تأكدي من عدم تسوس اسنانك وعالجيه بسرعة مثل ما خبروك الاخوات وتأكدي من الحشو ووجود فراغات بالاسنان وفرشي لسانك لان الاكل يترسب عليه مثل الاسنان وهذا اختي مهم جداً لابد من التنظيف الجيد!! 2)لبان على طول وعلى فكرة الي مسوسه اسنانهم أو فيها حشو احس أن اللبان المستكه ما ينفع بل بالعكس يظهر الرائحة والافضل حلو تمصينها مثل بولو اي شئ يذوب وبالنعاع أو اي ريحه تفضلينها ؟ 3) الابتعاد عن البصل الثوم وحاولي دائماً تأكلين عرق نعناع أ بقدونس وامضغيه جيداً خليه يذوب في فمك ( لا تستعجلي فب بلعه ) خصوصاً بعد الاكل الدسم والمسبك والي مليان بصل ثوم 4) فيه خلطة رهيبه أنا عملتها وأحس ما شاء الله مافي ريحه في الفم .........عبارة عن هيل وقرفة ومسمار( قرنقل ) مطحونه وحطيها في علبه زجاجية واحفظيها في غرفتك وبعد التفريش امضغي منها كميه قليلة وخليه في فمك وعلى لسانك وشوف النتيجة مافي ريحة وبعد كذا اي لبان أو حلو مص . 5) الذهاب للطبيب للتأكدي من عدم وجود التهابات في الحلق أو الحنجرة من اللوز من التهاب الجيوب الانفيه لان الريحه تأتي غالباً بسبب الالتهابات في تلك المناطق . اتمنى أكون افدتك وخبريني بالنتيجة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيفك اختي ((أميرة الاحساس )).........إن شاء الله بخير واكيد...
اهلين اختي elms

الهي يسعدك شو هالدرر الله يحفظك ومن تحبي

بعملها وبرد لك وبدعيلك من قبل لااساويها من كل قلبي ان ربي يحفظك

مشكورة اختي كتير كتير صدقيني ماني عارفو شو اكتب
*اميرة الاحساس*
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اهلين ومية مرحبتين رقصة المطر

والله نصيحتك حلوووة بس الحلاوة بتنفخني وانا بدي اخس

هههههههههههههههه تسلمي ياعسل
صدقيني مابيطلع بيدي اعملها لاني مابدي اضايق حدا حتى لو ضايقني

وهيك حطيتي ايدك على الجرح

قد شو شاغلني هالموضوع قبل الزواج ولما انصدمت فيه بالواقع حسيته كتير مررر هالاحساس صدقيني

شاكرة لك اختي كل كلمة كتبتيها وراجية رب العالمين انه يوفقك دنيا واخرة
هـmo0onهـ
هـmo0onهـ
- عالجي مشاكل اسنانك اذا عندك والمفروض تنظفي اسنانك عند طبيب كل 6 شهور على الاقل
2- فرشي بعد الاكل واستخدمي خيط الاسنان ونظفي لسانك مرره
3- على الريق تاخذي زيت زيتون تتمضمضي فيه لمدة ربع ساااعه بعدين تكوني مجهزه كاس مويه دافيه مع ليموون واشربيه
هذا يطلع كل شي فيك يسبب الريحه
4- اطحني 50 حبة هيل + 50 حبة قرنفل وحطي عليهم دهن عوود وخليهم جنبك وقبل ماتنامي خوذي شوي وحطيه تحت لساانك ونامي
ولا تبلعيه واذا صحيتي شوفي كيف الريحه
واذا اتبعتي الي فات راح تظل ريحتك حلوووووه طول اليوم
اتمنى اكون افدتك