ام فيونه

ام فيونه @am_fyonh

عضوة فعالة

ادعولي يابنات انا في مصيبه وببيت اهلي انا وعيالي بسبب وحده ماتخاف الله

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يابنات انا متزوجه من 8 سنوات وصبرت مع زوجي ووقفت معاه 5 سنوات بدون وظيفه وقفت معاه
وقفة بنت رجال المهم من شهر 11 تغير علي اكتشفت انه على علاقه مع بنت عن طريق النت
وبيتزوجها يقول حبنا عذري وشريف انا لاتعليق على حاااااالي وقتها المهم طلعت لاهلي جلست شهرين
اقنعته يرجعني بس بتاكد رجعت وليتني مارجعت ماهو الرجال اللي اول يابنات كرهني وكره عيالي بشكل ماتتصورونه صبرت عليه ويوم قررت اني اراسلها اقنعته واخذت رقمها من جواله هو يراسلها ويكلمها رفضت تكلمني بس رسايل يابنات وحده وقحه وماتخاف الله تقول قلبي مااملكه وانا حبيت شفافيته واسلوبه حسبي الله ونعم الوكيل فيها وانتي الله يعينك حاسه فيكي والله بس اصبري عشانه وعشان عيالك وعشانه هو كمان يابنات
ربي نزل علي صبر او برود مدري ايش وتسالني تحبينه قلت لها ايوه تقوله انا اغااااار منها وتقوله انا ماني فاسقه ومااخرب بيوت وهو يوم رجعني يابنات يقولي ترى مو انا اللي رجعتك هي اللي رجعتك اقنعتني ورجعتك المهم بس معلق كارهك انتي مقيدتني كاتمه علي انتي وعيالك ابغى اعيش حر طليق وهو يابنات مرسل صور عيالي
وصوره كلها ومره جاااني وقال باارسل صورتك يمكن تشوف صورتك وتهون تتركني تخيلو يابنات قلت لا انا اشوف رسايلهم مع بعض ومن ضمن رسايله يطلبها طلب انها تمسح اصدقائها من النت لوق المهم هو يقول انتي ماعندك عزة نفس ماعندك كرامه ماتطلعين لبيت اهلك انا كاااااااااااااااااااارهك المهم دوبي واصله عند اهلي رماااني عند الباب انا وعيالي دخلت عند اهلي وعيوني مليااااااااانه دموع وقهر وامي وابوي يقولون لي لا تبكين
الله بيعدل الحال وانا اقولهم كرهني ودخلت انا وعيالي اول الظهر والله الذي لااله الاهو اني مااكذب بكل حرف كتبته باالعكس فيه اشياء كثيييييييييييييييييييييييييره ماقلتها ادعولي يابنات
للمعلوميه هو مصر يبي يطلققققققني
465
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~~~ام الاشبال~~~~
الله يعينك وياخذ كل من تخرب البيوت
قال ايش عجبني!!!!!!!!
الله ياخذها يارب

ما لك الا الدعاء ان ربي يرده لك ردا جميلاااا
وافرشي سجادتك كل ليلة ان ربي ينصرك عليها
شمووووع
شمووووع
يا عمري انتي مالك الا الدعاء ودايم تحيسبي عليهم اثنينهم وصدقيني هذي نزوه وبتنتهي وراح يرجع لك يجب رجولك بس اتركيه لعاد تكلمينه وتدورينه ولا تطلبين حتى نفقه وجعله يتزوجها هالحقيره لانه اذا تزوجها خلاص بيموت الحب اللي بينهم وبيعرف قدرك
يقول المثل ما تعرف قديري الا لما تجرب غيري
عليك بالدعاء وعيشي حياتك وبس تحيسبي عليهم ثنينهم وراح يرده ربي لك ودايم قولي اللهم اجعل لنا ما ازواجنا وذرياتنا قرة اعين .....)
ودايم قولي اللهم اني استودعك قلبه وبصره وفرجه واجعلني اجمل نساء العالم في نظره ورده لي رد جميلا واكثري استغفار وبتشوفين الفرج قريب ان شاء الله ولا يضيق صدرك اذا تزوجها بالعكس افرحي لانه بعد الزواج راح يكرهها وبيشك فيها وبيعرف قدرك بس اتركيه نهائيا لا تدورينه
امواج الامس
امواج الامس
الله يكون في عونك وحسبي الله على كل وحده تعرف رجال متزوج
ادعي ربك ان الله يفككم منها ويرجع لك زوجك ويسخره لك
*-*ميلاد الفجر*-*
بصراحة الله يعينك

لكن ما ادري كيف ترضين لنفسك مجرد انك تناقشينه على شيء حرااام

الحرام حرام ما في شيء اسمه عذري ولا غيرو

حبيبتي ادعي لزوجك ان الله ينور بصائره ويكرهه في هالبنت

ملكه بعفافي
ملكه بعفافي
الله يعينك وياخذ كل من تخرب البيوت