hamssa_06
hamssa_06
سبحان الله الناس أطباع وبرأيي الفيس بوك أبدا ً مو بالصورة يلي بالتقرير أنا مسجلة فيه وموجودة بصفحتي معظم الوقت بتابعها وبشارك أول شي ما بضيف غربا إلا عائلتي وصديقاتي ومعارفي فما في غربا يدخلوا حياتي وخصوصياتي فعاملة صفحتي مغلقة تماماً عن الغربا وتاني شي بتواصل مع أخبار أهلي وعيلتي المسافرين كأننا ببيت واحد عايشين حتى صرنا نعرف ناس من العيلة ماكنا نعرفهم من قبل ونحكي معهم ورجعوا نزلوا البلد بعد ماتواصلنا بجروب عالفيس بوك وانضم للجروب كل العيلة والصبايا يلي مسافرين ضلوا عمنتواصل والكل يتطمن عبعض ونشوف صور بعض وقصة طلاق بسبب موقع ما بظن كمان لهالدرجة لو واحدة لقت زوجها مجرد متواصل مع واحدة حتركض تطلق فواضح انه التقرير يلي كاتبه مجرد مجمع معلومات عنه وماشي وهو مو عاجبه بس بينما هو موقع رائع للتواصل
سبحان الله الناس أطباع وبرأيي الفيس بوك أبدا ً مو بالصورة يلي بالتقرير أنا مسجلة فيه وموجودة...
أم حمودي12
أم حمودي12
على حسب والله اللي مسجل فييه يبغى دردشة بيضيع يبغى يستفييد بيستفييد وش هو له الدردشة اصلا
ام روان البارقيه
استغفر الله واتوب اليه
الزايمه
الزايمه
والله انا اتفق مع الاخوات ما كل ما جاتنا تكنلوجيا نركض منها ونعتبرها كفر وجريمه والمنتدى اللى انتى ناشره فيه هذا حاجه قريبه من الفيس بوك وانا مسجله فيه من سنين بس صفحتى لعائلتى وصديقاتى واخواتى فى الله من الملتزمات فى الدول المتغربه اشاركهن هموهن ومعاناتهن من الكفر والعلمانيه واتواصل مع اهلى كاننا فى غرفه واحده لاننا اغلبنا كل فى بلد لكن مع الفيس بوك استشيرهم واشاركهم الراى والمناسبات وقضى على احساس الغربه فى نفسى ومن تطلق بسببه فالعيب مو فيه العيب فيها هى اغلب المشائخ هناك واغلب الاطباء هناك واغلب اعمال الخير هناك ومن فسد فبسبب تربيته