( دلوعته )

( دلوعته ) @dloaath_37

عضوة نشيطة

بنات انا زعلانه معاد اعرف سوي ميك اب>> فيس زعلان <<

المكياج والعطور

بنات انا كنت مشهوره بالابداع بالمكياج والله العظيم كنت اسوي مكياج يحسبون رايحه مشغل لدرجة قالولي لوتروحين مشغل ويشوفون شغلك بياخذونك بدون تدريب بس تزوجت ولما تزوجت صار ماعندي احتكاك بااحد لاني سكنت بمدينه ثانيه غير مدينة اهلي ولا اعرف احد وزوجي مايحب الميك اب ابدا وشوي شوي لحد مانسيت احط بالمناسبات فقط اليوم كنت طفشانه وقلت بتسلى واسوي ميك اب وكانت الصدمه :eek:ابدعت لدرجة قالولي اولادي ماما شكلك مو حلو هههههههههه صاروخ في الجبهه انا بالمناسبات احط بس مسكره وبودره وارسم حواجبي وروج وبلاشر بس ونفسي ارجع احط ميك اب بس يكون ناعم وحلو ومايغير ملامحي مااحب .. واختياري لكريم الاساس ابدا ماينجح معاي كيف تختارون كريم الاساس من ناحية لون البشره اخذت كريم اساس بس طلع اغمق من بشرتي للاسف والبودره بعد كيف اختارها وافضل ماركه لهم بس تكون سعرها حلو وتكون طبيعيه مايبين اني حاطه كريم اساس وابي اتعلم رسمة الكات عجزت اسويها يووووووه يبيلي دوره من جديد الله يسعدكم يارب ياليت تنصحوني باختيار المكياج المناسب وارجع اتعلم له وخاصة رسمة الكات عجزت اتعلم لها :(
انا بشرتي دهنيه ياليت تعطوني كريم اساس مناسب لها ومسكره حلو للرموش وابي شنطه بعد حلوه للميك اب دلع يعني وين احصلها

انتظركم
21
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

في حضن امها
في حضن امها
ههههههههههههههههه معليش اختي روحي لليوتيوب فيه فيديوهات تعليم حلوة
( دلوعته )
( دلوعته )
ادري ياقلبي بس انا اسئل عن افضل كريم اساس ورسمة الكات جلست عليها مليون مره ولاضبطت .. فتحت الموضوع للفضفضه
ماكان ع البال
ماكان ع البال
والله انا مثلك جدا ما اعرف لدرجه الكحل والله اجلس ارمش فيه تعب وربي كرهت المكياج بس لاخرجت ودي اسوي مثل صديقاتي خفيف بس ثقيل وحلو :(
rodana mohammed
rodana mohammed
افضل نوع للكريم اساس (ماكس فاكتور) تختاريه نفس لون بشرتك
أخت أخوي₩
أخت أخوي₩
والله نفس معانتك وازيدك من الشعر بيت انا ماخذه دوره ومع الوحده ماعد اعرف ارسم وﻻافهم حتى في الرسم الجديد الزواج مسح كل شئ الله يعين