عتاااب

عتاااب @aataaab

عضوة نشيطة

الي حامل بالشهرالثامن والي مرت بالهشرتدخل ربي يسعدكم ويحقق مرداكم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا بكريه وحامل بالشهرالثامن توي بدايه بالأسبوع الثاني احس أنا نومي صايرقليييله ممممرة وثقيل مانام الا ساعه او نوم متقطع وماارتح الا ع جنبي الأيسر واذا صحيت احس ظهري وجنبي الأيسر كله يالمني واذا انقلبت ع الجهه اليمنى مارتح وا تضايق. بس مجرد امشي ولا اجلس ماتنفس بسرعه واحس بارهااااق وديخه حركة البيبي مؤ كثيرة ممممرة زي السابع احدمر به الأعراض زي ابغى تجاربكم ونصايحكم ربي يسعدكم ويحقق مرداكم
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

البرنسيسه الذهبيه
عادي حبيبتي انازييك نفس الأعراض لاتخفين طبيعي ونامثلك في الثامن الله يسهلها عليناونقوم في السلامة
وكل بنات المسلمين آمين يارب
مي الصيعري
مي الصيعري
اه فديتك ذكرتيني باللي مضئ الله يعيينك
لاصرتي اخره تتعبين زياده ويجيك طلق وحااله
انا مثلكامس خلصت الثامن
ولا ارتاح بالنووم ومانام الا ع جنبي اليمين ويقولون يلتف الحبل ومدري ايش قلت يابنت توكلي ع الله
لو مضر كان الرسوول ماوصئ ننام ع الجنب الايمن ونوومي متقطع والحين ربك يعيين ويسسهلها علينا
جممميع يااارب
ياااااارب يااكريم تقرر عينني بششوفة زووجي وتجمعني به عااجل غيير اججل يااارب يااارب
واللي يصير لك ترا طبيعي حبيبتي ربي يتمم لك ع خيير فديتك
عتاااب
عتاااب
البرنسيسه اميييين يااارب ويرزقنابذريه الصالحة المعافاة مي اميييين ربي يحقق مرداكم ويقر عينك بالي تبي ويسعدك ربي اميييين ي قلبي
أم اليوسفاني
أم اليوسفاني
هههههه ؛يا حياتي أنا مو بكرية وزيك بنصف الثامن بس الأعراض الي تقولين عليها لها أكثر من شهر معي ؛يعني تقريبا لي شهر ونصف ما عاد أنام زين ؛كلش طبيعي بس بالنسبة للاجهاد يعني إذا حسيتي إن نفسك ينقطع من المشي أو طلوع الدرج يمكن يكون فقر دم ؛ويمكن ترى يكون عادي من ضغط النونو على الرئة ؛الله يهون علي وعليك وعلى كل الحاملات 
لا والغريب بنقطة النوم أني إذا نمت ساعتين اصح شبعانة نوم ومصحصحة ؛بس ترى مو أول حمل  كذا كل عيالي يقل نومي مع الحمل الله يطمنك ويفرح نظرتك
بناتي عمري الباقي
أنا مريت بذا الشي وطلع من فقر الدم وبعدين أخذت ابر حديد والحمدلله ارتحت كثير

روحي شوفي لا يكون فقر دم