الحلاوبس
الحلاوبس
الله يصلح الحال الحين بنتك تقول يصك الخيمه هو واخوي وانت تقولين امه وش عليك من امه في ستين داهيه الزم ماعليك ولدك الله يصلحك بس هو مسكين يتعذب وانتي خايفه على مشاعر الناس في ستين داهيه انت مسوله عن ولدك في ذمتك اول شي تسوينه امسكي ولد جيرانكم وقولي ولدي علمني بكل شي وش انت مسوي له ومن هالكلام اللين تلاحظين انه ارتبكً او اعترف تراهم الصغار بسرعه يخافون خليك قويه واتركي عنك السلبيه الحين ابولد يجي لبيتك امسكيه وخليه يعترف غصب ويدري ان ولدك يعلمك بكل شي والى اكيد بيتمادى عليه الله يكون في عون ولدك الحين الحين سوي اللي قلت لك عليه موضووووع مايحتمل التاجيل
ام غلا ولمى
ام غلا ولمى
وربي انا مو قاهرني الا رد فعلك يا اختي ولدك امانه امانه والله ما قدرت اكتب انا والله اهستر لما اسمع عن هذي المواضيع ياربي حرام هو طفل وين الرعايه وين الرقابه بصراحه مررررررررررره مقهوره منك
رولا2007
رولا2007
اقولك حبيبتي اتمنى تقري ردي بهدوء وتفهميه تمام لأنه والله عن تجربة
اول شي هاوشي الولد لما يجيك في البيت باسلوب قاسي ووريه العين الحمراء بس مو قدام ولدك وهدديه بالشرطة وصدقيني ما راح يقرب من ولدك وبعدين هو 9 سنين وولدك 5 سنين يعني مو لايق يجي يلعب معه خصوصا انه قريب من المراهقة
وصدقيني حق ولدك خوذيه انتي بنفسك ولا تجيبين طاري لأهله حتى ما تصير قطيعة
اقولك التجربة بناتي صغار 7 و8 سنين اشتكو من حركات بنات عمتهم 11 و12 سنة المرة الاولى كلمة امهم لأنها متفهمة وكلمتها بطريقة انها تنتبه لبناتها واكيد متعرضين لشي خلاهم يسوون كذا ولا انا بناتي اقدر احافظ عليهم بحكم اني جالسة معهم طول الوقت لكن هي موظفة ومشتركة بمركز الحي والدعوة فهي مشغووووله عن بناتها وحتى تسافر تتمشى وهم في البيت مع الشغالة
فكان اسلوب بشكل اني خايفة على بناتها
والمرة الثانية لما اشتكو من البنت الثانية مسكتها وهددتها والله حرموا يسووا شي لبناتي
اما التجربة الثانية لما اقولك تسبب قطيعة هذه مشكلة صارت لأخوي قبل 12 سنة كان وقتها بالابتدائي وسواله ولد جيراننا هذا الشي وتغير اخوي وصار بس يبكي ولا يروح للمدرسة المهم بعد معاناه طويلة علم اخوي كبير (مدرس )بالمشكلة وانفعل اخوي وراح بلغ الشرطة ومسكوا الولد وتدخلت الواسطات وطاحوا الرجال على ابوي في البيت علشان يتنازل واستحى ابوي لأنهم ارسلوا له حتى من خارج القبيلة واسطات المهم ابوي اتنازل والقطيعة ما زالت مستمرة والمشكلة بيننا قرابه
فاحسن شي حلي مشكلة ولدك بينك وبينه ومع ولد الجيران فقط حتى ابوه لا تقولين له شي
وخلي ولدك يكسب ثقتك وقولي له حنا اصحاب وشوي شوي ان شاء الله يتعدل
ونصيييييحة حتى لو كبر ولدك لعب في البيوت لوحدهم مع عيال الجيران ما فيه وهذا اسلوبي مع ولدي يلعبون في الشارع قدام البيت في النور بس لكن جلوس في البيت لا
وكمان فهميه انه ما يخرج مع احد لوحدة الا مع ابوه لاتقولي اخواني او خوالي ثقه او اعمامه هذا الزمن يخووووووف ما فيه ثقة وخلي التحذير بصفة عامه لا تقولي مع فلان او فلان حتى تكون قاعدة عامه عنده
والزمن صار يخوووف ولد عم ولدي صغير 10 سنوات سوافيه ولد بنت خالته في ثالث ثانوي والمشكلة ان الولد كان محل ثقة الجميع لأنه حافظ القرآن وولد امام المسجد ويساعد ابوه في الامامة يعني في رمضان كلنا نصلي وراة التراويح
معليش طولت عليك بس والله كل اللي كتبته صدق ومن واقع تجربة ولأني حسيت فيك وبولدك فلا تدمريه ولا مانع من الذهاب لطبيب نفسي لان والله اخوي اللي ذكرت قصته الحين في الجامعة بس الموضوع مدمر نفسيته لدرجة انه يتعالج عند طبيب نفسي من 3 سنوات للان وهو على الادويه النفسية
ويارب يحمي ولد وجميع اولاد المسلمين واكرر الاسف على الاطالة