وش رايكم في التقديم؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

سلملم
كيفك؟؟؟؟؟؟؟
بنات والله أني محتاجه لكم مرررررررررررره
وأبيكم تساعدوني...
وش رايكم بطريقة التقديم المناسبه في الأربعين (النفاس)
ناس قالوا أنك تقدمين :cook: كيك :10_8_9: أول وناس عصير وناس كابتشينوا إلخ...
وأبي رايكم :icon18: بأسررررررررررع وقت ممكن :time: ,,

تحياتي,, :27:
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الكل
أم الكل
هلا أختي العزيزة

الموضوع كله يعتمد على وين أنتي ساكنة ؟ و شنو الدارج عندكم؟ و يمكن بعدين أضافة لمسة أبداعية نميزك؟

يعني .....

المفيد .....

عادتنا أحنا نحط القهوة (الفواكة) مع بعض الحلويات (مكسرات / متاي/ بسكويت/ كيك ...إلخ)

و أهم شيء تقديم طبق من أطباق النفاس للزوار (حلبة/ جلاب/ حسو/ خبز بالعسل .... إلخ)

و هم طالعين (أقصد الزوار) نعطيهم حلاوة المولود أو هدية بسيطة شريط أو كتيب مفيد

أذا كان صيف أول ما يجوا الماي و العصير

و إذا شتاء ... الشاي بأنواعه

و تولدين بالسلامة

و الله يهون عليج
العين بصيرة وسارة قصيرة
هلا أختي العزيزة الموضوع كله يعتمد على وين أنتي ساكنة ؟ و شنو الدارج عندكم؟ و يمكن بعدين أضافة لمسة أبداعية نميزك؟ يعني ..... المفيد ..... عادتنا أحنا نحط القهوة (الفواكة) مع بعض الحلويات (مكسرات / متاي/ بسكويت/ كيك ...إلخ) و أهم شيء تقديم طبق من أطباق النفاس للزوار (حلبة/ جلاب/ حسو/ خبز بالعسل .... إلخ) و هم طالعين (أقصد الزوار) نعطيهم حلاوة المولود أو هدية بسيطة شريط أو كتيب مفيد أذا كان صيف أول ما يجوا الماي و العصير و إذا شتاء ... الشاي بأنواعه و تولدين بالسلامة و الله يهون عليج
هلا أختي العزيزة الموضوع كله يعتمد على وين أنتي ساكنة ؟ و شنو الدارج عندكم؟ و يمكن بعدين أضافة...
صراحه انه رايي من راي اختى ام الكل كلامها منطقي وعين الصواب وهذا بالفعل الي نعمله في الخليج
عالم م
عالم م
انا بعد راي من راي الأخوات لكن انتي ممكن تعملي اضافات من عندك انا زوجة تخوي سوت شي حلو وضعت سلال وكل سلة كان فيها تشكيلة قلب ابيض فية عصاة من تحت ورابطة بالعاصاة حلاوةوحاطة بعد بالونات الى الأطفال انا فكرتها عجبتني
اللة يسهل عليش يارب وادعي لي حبيبتي بالذرية الصالحة
شامة على الخدود
انا من الرياض وطريقتنا التقليدية هي اول شي القهوة وتوابعها ثاني شي الشاي وتوابعة طبعا الشاي يكون معاة زنجبيل نعناع شاي اخضر حسب الرغبة كل شي ببريق لوحدة وبعدين واخر شي العصير وتوابعة واحسن شي كيك سوارية الصغير طبعا اذا كانو مجموعة كبيرة وجا نصفهم ونصفم لا نقدم العصير اول عشان مايملون الضيوف واذا اكتملو نصب القهوة
ام الغزلان_3
ام الغزلان_3
حنا الله يعافيك مانقدم شيءههههههه بس نعدل السفره وننظر لان عندنا الزوار هم اللي يجيبون معهم القهوه وتوابعها والشاي وتوابعه وحنا نحكم فلانه والله ماشاء الله كفت ووفت وفلانه يعني على قد حالها وفلانه ليتها قعدت ببيتها هههههههههههههههههههه بس والله اي حاجه لوبسيطه يكونون مشكورين عليها يكفي جيتهم وسؤالهم0