عسلايه

عسلايه @aaslayh

عضوة جديدة

حامل وصدري مرررررره كبيييير 00 وشكله يفشل 00ابي حل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حامل بالشهر السادس ومن بداية حملي بداء صدري يكبر وطلع فيه خطوط حمراء عريضه وتحول لونها الحين للبني وكمان فيه خطوط حمراء وشكله مره يفشل والله صرت افتشل من زوجي وماعاد ابيه يشوفه

وسمعت عن خل التفاح وموية الورد إنها تصغر الصدر بس خايفه استخدمها وانا حامل اخاف تضرني

ياليت تفيدوني باللي تعرفون000 كيف اصغر صدري واشيل منه الخطوط ؟

انتظر ردودكم

واللي ماتعرف شي تكتب تسبيحه ولا تستغفر عشان تكسب أجر >>> :p وترفع موضوعي
24
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مــولان
مــولان
هههههههههه انا مثلك بس راضيه لين اولد وارضعه لاخليه يشربه وينحفني كلني هههههههههههه
نسمه الفجر
نسمه الفجر
يابنت الحلال وسعي صدرك عادي انا زيك تغير صدري 180درجه انا فيه خطوط خضر يروع كبر كبر:rotaeye: بس عادي عشان بعد الولاده يحس انك تغيرتي:40:
لانه يرجع الصدر نفس ماكان قبل الولاده باذن الله دهنيه بزيت الزيتون ترى حلو للتشقات
-- أمووون --
-- أمووون --
ماعندي خلفيه ,,,,, اللهيسهل علينا جميعا ,,,,,, استغفر الله . استغفر الله . استغفر الله .
أنا وياهم
أنا وياهم
ماابي اضيق صدركم انا كذا لما كنت حامل كان صدري مرره يضايقني شكله لأنه صار كبير ويوم ولدت صار دبل ثلاث مراات وان شاءالله اذا خلصت نفاس يرجع زي اول
خالد حبيبي
خالد حبيبي
اللهم لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين رضيت بالله با وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا ولاحول ولاقوة الا بالله ولا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويمييت بيده الخير وهو على كل شي قدير