كيف اعرف ان راس البيبي تحت

الحمل والإنجاب

مرحبا بنات ... انا الحين باقى لى يومين وادخل الثامن واحس ثقل تحت وكأن عظم او شئ قاسي تحت يعورنى احيانا وكل شوى اروح الحمام الله يعزكم .... هل هذا دليل ان الراس تحت ....لانى فى حملى السابق مانزل الراس الا الدكتوره لفته من فوق بطنى وكان ألم اشد من الولاده واخاف يتكرر معى ...:eek:
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إنسانه
إنسانه
ذكرتيني بالذي مضى الله يسهل علينا هالحمل والولاده يارب

علاماته تروحين الحمام " تكرمون " كثييييييير لو تشربين فنجان مويه طيررررران الحمام ماتتحملين الانتظار

احيان تحسين بتروحين الحمام واتي مافيك شي

تحسين في شي يألمك كل ماتحرك بعظمه العانه

بس نصيحه حبيبتي

انتبهي زين لحركاتك وقومتك وقعدتك وانتبهي لجلستك

انا قبل الولاده بثلاث ايام تقريبا حسيت ان راسه ارتفع بعد ماكان نازل بالحوض وعلى اسفل
وتعبت في الولاده وكان بسببها ولدت قيصري

يوم تذكرت وش سويت اشياااااااء تاااافهه

مره جيت اشيل اغراض من الارض والثقل جلسني على االارض
ومره جيت اطيح من الدرج بس الله ستررررر
ومره جلست على بالي وراي مخده طلع ماوراي شي وانسدحت بالارض على خفيييييف

والنتيجه ارتفع راس البيبي

الله يسهل عليك يارب
الاميرة الصغيرة
ذكرتيني بالذي مضى الله يسهل علينا هالحمل والولاده يارب علاماته تروحين الحمام " تكرمون " كثييييييير لو تشربين فنجان مويه طيررررران الحمام ماتتحملين الانتظار احيان تحسين بتروحين الحمام واتي مافيك شي تحسين في شي يألمك كل ماتحرك بعظمه العانه بس نصيحه حبيبتي انتبهي زين لحركاتك وقومتك وقعدتك وانتبهي لجلستك انا قبل الولاده بثلاث ايام تقريبا حسيت ان راسه ارتفع بعد ماكان نازل بالحوض وعلى اسفل وتعبت في الولاده وكان بسببها ولدت قيصري يوم تذكرت وش سويت اشياااااااء تاااافهه مره جيت اشيل اغراض من الارض والثقل جلسني على االارض ومره جيت اطيح من الدرج بس الله ستررررر ومره جلست على بالي وراي مخده طلع ماوراي شي وانسدحت بالارض على خفيييييف والنتيجه ارتفع راس البيبي الله يسهل عليك يارب
ذكرتيني بالذي مضى الله يسهل علينا هالحمل والولاده يارب علاماته تروحين الحمام " تكرمون "...
مشكوره حبيبتي على ردك ... ياقلبي انا مااهتم بنفسي امشي بسرعه واجلس واقوم بسرعه بس انتى نبهتيني يا لختى وماقصرتى ... المشي ينفع الحين ؟؟
إنسانه
إنسانه
الله يسلمك

بقولك شي ..

المشي يشد العضلات ويساعد على مرونتهااا وقت الولاده بس

لاترهقين نفسك بكثره المشي حتى ماينهد حيلك وماتقويين على الولاده

ريحي نفسك على الآآخر
الاميرة الصغيرة
الله يسلمك بقولك شي .. المشي يشد العضلات ويساعد على مرونتهااا وقت الولاده بس لاترهقين نفسك بكثره المشي حتى ماينهد حيلك وماتقويين على الولاده ريحي نفسك على الآآخر
الله يسلمك بقولك شي .. المشي يشد العضلات ويساعد على مرونتهااا وقت الولاده بس لاترهقين...
فديتك حبيبتي على تواصلك وردك يا قلبي .... مشكوره حبيبتي وبارك الله فيك
حلوووه ونعوووومه
لسا بدري عندك فرصه يتعدل انا اول ولاده نزل الحوض وقت الطلق لاتفكرين كثير واللي كاتبه ربي بيصير