وردهـ المنتدى
cold heart

والله ما ادري كل شي جايز

مشكورة عزيزتي

::

رمانة الليل

احتمال لأنه بيهضم الأكل عشان كذا
والله يكون نفسي أشربه عشان أنحف بس أرجع
بكلامي وأبطل أحس بلهفة للأكل لو شربته
مشكورة حبيبتي

شامخة الذات

هو ينحف بس يفتح شهيتي على الأكل
هذي مشكلتي معاه ..
شكرا لك

وحيدة قطر

شكله يحرق سعرات حرارية كبيرة
غير الرضاعة كمان تحرق عدد من السعرات
فعشان كذا حكاية الجوع العجيبة بتحصل ^_^
مشكورة

ناتو ناتو

جربته يا حبيبتي بالنعناع والليمون والجنزبيل
والوضع زي ما هو
مشكورة عزيزتي
جوري10
جوري10
غريبه انا بعكسك اذا شربته يسد نفسي عن الاكل ويسببلي غثيان خفيف واقعد ساعتين مو مشتهيه الاكل
يمكن له علاقه بطبيعة الجسم بعدين انتي قلتي انك بترضعي وهذا هو السبب مو الشاي الاخضر الرضاعه الطبيعيه تخلي الاكل ينهضم بسرعة وتحسي بالجوع وتفتح شهيتك للاكل لانك تكونين على طول جوعانه .
dukhoon
dukhoon
غريبه انا بعكسك اذا شربته يسد نفسي عن الاكل ويسببلي غثيان خفيف واقعد ساعتين مو مشتهيه الاكل يمكن له علاقه بطبيعة الجسم بعدين انتي قلتي انك بترضعي وهذا هو السبب مو الشاي الاخضر الرضاعه الطبيعيه تخلي الاكل ينهضم بسرعة وتحسي بالجوع وتفتح شهيتك للاكل لانك تكونين على طول جوعانه .
غريبه انا بعكسك اذا شربته يسد نفسي عن الاكل ويسببلي غثيان خفيف واقعد ساعتين مو مشتهيه الاكل...
كانت تحصل معي بعديها اكتشفت ان لما اشربه و انا جوعانة(او معدتي مش مليانة) تنفتح شهيتي اكتر

الان اشربه و انا شبعانة و مااعود اكل كتير بعده:)
وردهـ المنتدى
غريبه انا بعكسك اذا شربته يسد نفسي عن الاكل ويسببلي غثيان خفيف واقعد ساعتين مو مشتهيه الاكل يمكن له علاقه بطبيعة الجسم بعدين انتي قلتي انك بترضعي وهذا هو السبب مو الشاي الاخضر الرضاعه الطبيعيه تخلي الاكل ينهضم بسرعة وتحسي بالجوع وتفتح شهيتك للاكل لانك تكونين على طول جوعانه .
غريبه انا بعكسك اذا شربته يسد نفسي عن الاكل ويسببلي غثيان خفيف واقعد ساعتين مو مشتهيه الاكل...
يمكن تشربيه على الريق أو النوع مختلف

أشكرك لمرورك عزيزتي
وردهـ المنتدى
كانت تحصل معي بعديها اكتشفت ان لما اشربه و انا جوعانة(او معدتي مش مليانة) تنفتح شهيتي اكتر الان اشربه و انا شبعانة و مااعود اكل كتير بعده:)
كانت تحصل معي بعديها اكتشفت ان لما اشربه و انا جوعانة(او معدتي مش مليانة) تنفتح شهيتي اكتر...
مو عشان كذا ما تحصل معايا الا اذا مسوية رجيم

يعني أكون شبعانة نص بطن

لكن لمن آكل وأشبع وأشربه ما أحس بجوع

والأهم الواحد ياخذه وقت الرجيم عشان يساعد على نزول الوزن

أشكرك حبيبتي