um meme

um meme @um_meme

عضوة نشيطة

يا ناس الله يخليكم زوجي طلع يحشش

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
يا ناس قبل كم يوم دخلت مكتب رجلي ولقيت في الدرج شئ غريب ما قد شفته في حياتي
المهم بقول وشو عشان اللي يعرفه او قد سمع عنه يعلمني عشان اتاكد
شئ ريحته مخيسه مره وزي الصلصال وملفوف بشيطرطون هو شئ طويل طول اليد تقريبا وعرضه قد اصبعين يمكن
ولونه اسود على رمادي يعني مو اسود داكن اللي يعرف وشو يقول لي

المهم انا اخذنه ودخلت على زوجي وقلت له وشو هذا قعد يقول مو شئ ومن هالحكي بعدين عصب وقعد يدخن وسافهني وبعدها قعد يحاول يضيع الموضوع ويقول مهب لي اصلا مع اني قد شفته بالحوش ولما شافني ارتاع وكب اللي معاه فلقيت بالارض نفس هاللي لقيته ولكن قطه صغيره ومدوره ولا اهتميت حسيت انه شئ مرمي بالحوش حتى اني سالته وشو وقال ما ادري وكانه شايفه اول مره المهم قعد يقول لي هذا اعشاب وكل شوي يقول شئ
انا بعدها بكم يوم سالت اخوي قلت له وشلون شكل الحشيش وصفلي اياه كانه هو بالضبط
يا نا س المشكله اني اليوم دخلت عليه بالمكتب ولقيته بالحمام الله يكرمكم
المهم انا دخلت بعده صدفه للحمام برمي بالزباله مناديل اكرمكم الله
فلما دخلت الحمام شميت ريحه علقت
ريحت الحمام غريبه
قال ايه توني مدخن فيه انا شكيت ودخلت مره ثانيه والا الريحه نفس ريحه هذاك اللي لقيته
فحاولت اكلمه ولكن ما عطاني وجه وانا امس سالته عنه وقال اني رميته
ولا عندي شئ ابدا
ياناس انا ما قد شفت عليه شئ ابد بس وش السوات المشكله اني ما اقدر اقول لامي ولا ابوي ولا اهله ولا احد فما لقيت غيركم اشكيله ارجوا المساعده
مع اني قاعده افكر اني اتطلق يعني ما بعد الحشيش شئ وش رايكم يا جماعه على انه عندي طفلين ؟؟؟
افيدوني جزاكم الله خير
104
55K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ღزيـ أم ـادღ
ღزيـ أم ـادღ
لاحول ولاقوة الا بالله

والله ما عندي فكرة

الله يهدي زوجك ويصلحه

وان شاء الله الأخوات يفيدوك.
um meme
um meme
امييين وشكرا جزاك الله خير
سحابة الحب1878
سحابة الحب1878
الله يهديه يارب
زائرة
الله يهديه لك ويصلحه تقربي منه اكثر يمكن يتركه وذكريه بالدين والصلاة عساه ينشغل بها عنه
عسل سدر
عسل سدر
حبيبتي نصيحه لا تتركينه انت تعرفين وش معنى حشيش بيجي له فتره يصير يشك فيك لدرجه ماراح يخليك تشوفيت تلفزيون يعني شك فضيع والحشيش يذهب العقل بشكل كبير يعني اشد من شرب الخمر

نصيحه اختي لو لك علاقه قويه بوحده من خواته او تقدرين تكلمين واحد من اخوانه ويكون مضمون كلميه وقولي له انا شفت كذا وكذا بس لاتقولين انه حشيش قولي اخوك متغير واني خفت من هالشي وماقدر اقول لاحد غيرك انت حاول تكلمه وكانك انت عارف بهالشي يعني مايجيب سيرتك ويكون الموضوع بينه وبين اخوه والله يعينك بس نصيحه لا تسكتين