حلوة ومغرورة

حلوة ومغرورة @hlo_omghror

محررة برونزية

بنات الخبر والدمام وين احصل جلابيات للنفاس

الحمل والإنجاب

خواتي بنات السعوديه
وين احصل جلابيات او قمصان نفاس عندكم ويكونون حلويين

وحتى لو بجامة ستان ..؟؟؟

لان دورت في البحرين عندنا ماحصلت البجايم الستان
10
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

"ورد الجوري"
للرفع
ام ماسه
ام ماسه
تبين بجامات ساتان عندك لاسنزا , لافينا روز , سيتي ماكس , ايتام , ماركس اند سبنسر , دبنهامز .. بتلقين عندهم هالشغلات ..

واذا تبين جلابيات وقمصان عندك واحة الجلابيات فيها شغلات حلوه وناعمه ,

والهرم والسعر المنافس فيه بس دوّري على رواااااااقه وبتلقين ..

انا رحت الاسبوع اللي فات لقيت دبنهامز وماركس اند سبنسر بجامات ساتان رووووووعه واخذت وحده بنطلون ساتان ومعه تي شيرت قطن وطقمت معه روب ..
حلوة ومغرورة
حلوة ومغرورة
تبين بجامات ساتان عندك لاسنزا , لافينا روز , سيتي ماكس , ايتام , ماركس اند سبنسر , دبنهامز .. بتلقين عندهم هالشغلات .. واذا تبين جلابيات وقمصان عندك واحة الجلابيات فيها شغلات حلوه وناعمه , والهرم والسعر المنافس فيه بس دوّري على رواااااااقه وبتلقين .. انا رحت الاسبوع اللي فات لقيت دبنهامز وماركس اند سبنسر بجامات ساتان رووووووعه واخذت وحده بنطلون ساتان ومعه تي شيرت قطن وطقمت معه روب ..
تبين بجامات ساتان عندك لاسنزا , لافينا روز , سيتي ماكس , ايتام , ماركس اند سبنسر , دبنهامز .....
اختي انا بحرينة
ممكن اعرف دبنهامز وماركس في اي مجمع موجودين ؟؟
فينيسيا ؟ الراشد ؟

لان اللي عندنا مافي بجمات ستان

وواحه الجلابيات في اي مجمع ؟؟

الابتسامات:39::mad::44::angry::icon33::arb::):icon28::09::(
kwaferah
kwaferah
للرفع
ام ماسه
ام ماسه
اختي انا بحرينة ممكن اعرف دبنهامز وماركس في اي مجمع موجودين ؟؟ فينيسيا ؟ الراشد ؟ لان اللي عندنا مافي بجمات ستان وواحه الجلابيات في اي مجمع ؟؟ الابتسامات:39::mad::44::angry::icon33::arb::):icon28::09::([]
اختي انا بحرينة ممكن اعرف دبنهامز وماركس في اي مجمع موجودين ؟؟ فينيسيا ؟ الراشد ؟ لان اللي...
مجمع الظهران فيه دبنهامز وماركس اند سبنسر ولاسنزا ولافينا روز وايتام ..
وواحة الجلابيه اظنه موجود هناك بعد وموجود بفينيسا والراشد