عايشه مع زوجي ومحرومه منه

الأسرة والمجتمع

:icon33::icon33::icon33::icon33:
انا محرومه من زوجي وبدون سبب هاجرني شهرين ثلاثه بالفراش و ما يسولف معي دايم يتنحش عني يدور سبب علشان يطلع اذا رحت لاهلي زياره ما يرفع التلفون علي لو اجلس شهر اذا حاولت اتقرب منه يبتعد عني لي معه 20 سنه حياتي جفا وهجران ومن اركب معه السياره يكون صامت واذا فتحت اي موضوع نسولف فيه قلبها هوشه
هو كان مطلق وحده قبلي وخذني وانا بنت في الثانوي والله يا بنات صابره عليه علشان عيالي طيب وبعدين وانا ساكنه في مكان بعيد عن اهلي والمشكله انه تقاعد مبكر وصار معد يجلس عندي ابد يمكن يوم في الاسبوع اكثر تواجده في مزرعه كلت الي وراه ودونه وما اقدر اجلس معه هناك لان بناتي في الجامعه والمكان الي موجود فيه قريه بعيده0
عملت عملية تجميل بعد اخر ولاده وما تغير شي هو يحبني وما يتمنى لي الا كل خير بس مشكلتي معه حياة الجفاء والصمت والهجران والملل والكئابه الي عايشتها 0 اهلي في مدينه اما انا عايشه في قريه ومو راضي اني اروح اسكن عند اهلي مليت مشكلتي عارفه مالها حل الا الصبر بس مليت حتى من الصبر والله اني دايم ادعي وابكي واصلي في الليل وان شاء الله اني مواصله الدعاء راتبي كله يروح على بيته وعيالي عمري ما فكرت في نفسي ولو اقوله مليت من حياتي معك قال خلاص روحي لهلك ما غصبتك تجلسين معي 0واذا فكرت في عيالي كلت تبن وسكت 0زوجي مهوب راعي حريم مايفكر بالجنس ابد ابد يعاني من اكتئاب بس ما يعترف يقول مافيني شي انت الي تبليني رافض العلاج نهائي يعاني من قولون حاد وتوتر وضيقه ينام معي ساعتين بعدين الاقيه رايح للملحق ينام هناك يقول تعبتني الحلوم على السرير تكفون يا بنات ادعو لي تعبت والله تعبت اذا واجهته وقلت له ليش تعاملني كذا قالي مافيني شي انا طبيعي واذا قعت اعدد له تصرفاته لي قال بس ما ابيك خلاص غصب ما اقبلك ما اشتهيك اذا شفتك كني شايف شيطان مع العلم انه قد راح لشيخ يقرا عليه وما حس بشي ابد ييعني لو كان سحر كان بين معليش طولت عليكم بس مالي غيركم افضفضله لأني ما اشكي لحد ابد لا لامي ولا ابوي ولا خواتي ما ابي ازعلهم علي وش بيسوون يعني الشكوى لله بس تكفون يا بنات حواء ادعو لي يفرجها ربي علي ان شاء الله :44:
188
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ألوان-alwan
ألوان-alwan
الله يسخره لك ويهدي سركم ان شاءالله

بس أكيد فيه شي .. عطيه مويه مقري فيها هذا هو يقول اشوفك شيطان

يمكن معيون .. بس انتي لا تحنين عليه كثير يمكن هالشي يضايقه اكثر ويتهرب

كيف علاقته مع اولاده!!؟
ام عروووب
ام عروووب
اللّة يعينك ويفرجها عليك واكثري من الاستغفار والدعاء اخر الليل
co0o0o0o0l
co0o0o0o0l