غريبة وحيدة
غريبة وحيدة
[SIZE="6"]اختي jo0ojo الله يجزيك خير على كلامك الطيب ومشكوره على الرابط بس تدري انا عندي صفة ان لما يكون زوجي معصب ما اتكلم معاه ابد خير شر وهو كان يتضايق مني لان مره كنا زعلانين ولما تراضينا قعد يقولي انا اتخبل لما اكون معصب وانتي ولا حس ابد هههههههه لكن يا اختي كثر الدق يلين الحديد اعرف انه غلط النقاش واسلوبي قبل احسن لكن الحمد لله الله يعطينا الصبر وبقولك شي عن الاطفال حبيبتي انتي فهمتي توقيعي غلط يا قلبي انا عندي اطفال ولدين ر بي يحفظهم لكن الصغير عنده مشاكل صحية :( ربي يفرح قلبي بيه واشوفه يمشي ويلعب مع اخوه :26: اشكر لك اختي اهتمامك وتفاعلك مع الموضوع ربي ينولك الي في بالك .[/SIZE
[SIZE="6"]اختي jo0ojo الله يجزيك خير على كلامك الطيب ومشكوره على الرابط بس تدري انا عندي صفة ان...
اختي راجية رحمة ربي ان شاء الله ربي ينولها لك ولجميع امة محمد عليه افضل الصلاة والسلام اختي مشكوره على دعواتك الحلوة وكمان كلامك صح وهذا الي كنت خايفه منه لكن الحمد لله اليوم جلسنا وتناقشنا بالي صار والحمد لله نفسيتي احسن من اول :26: واتمنى من ربي يرزقني بنت عشان تكون اميره بين الشباب الي عندي :27:
غريبة وحيدة
غريبة وحيدة
اختي راجية رحمة ربي ان شاء الله ربي ينولها لك ولجميع امة محمد عليه افضل الصلاة والسلام اختي مشكوره على دعواتك الحلوة وكمان كلامك صح وهذا الي كنت خايفه منه لكن الحمد لله اليوم جلسنا وتناقشنا بالي صار والحمد لله نفسيتي احسن من اول :26: واتمنى من ربي يرزقني بنت عشان تكون اميره بين الشباب الي عندي :27:
اختي راجية رحمة ربي ان شاء الله ربي ينولها لك ولجميع امة محمد عليه افضل الصلاة والسلام اختي...
بنات اسفة على ازعاجكم بمشاكلي وانتم لساتكم بنوتات نعومات حبيباتي موضوعي اتنقل لقسم الحياة الاسرية يعني في المكان الصحيح وربي يجزي مشرفاتنا وادارتنا خير :42::26: