اللي تبي الاجر في يتيمه تدخل

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شي الله يجزيها خير اي وحده او واحد يحب الخير للناس لاني استفدت كم مره من هذا المنتدى الرائع باقسامه :26:الشي الثاني انا اللي اتكلم عنها بنت اختي ابوها متوفي عمرها الان 7 سنوات مره مره مجننها شعرها حتى العيد ما تفرح به مثل البنات شعرها مره افرو و تقصف شديد من الامام ما يهجد الا باستشوار الكوفيره ساعتين زمن واحتاس حتى مناسبه كامله ما يكملها علبال ما ننتصف الروحه الا هو كاش حتى ماشاء الله هي بيضاء مره جايه تبكي يوم عمرها 4 سنوات تقول البنات قالوا لي عبده بس عشان شعرها وانا يعورني قلبي عليها يا قلبي في المدرسه البنات قصات و حركات وهي بس ملموم و شرايط :eek: المهم انا بحثت في مواقع عربيه واجنبيه حسيت افضل حل نعمل علاج الكيراتين البرازيلي بس وين الاصلي اللي في الرياض انا مستعده ادفع لها المبلغ من عندي بس ماعاد اشوف نظرة الحزن من شعرها ياقلبي واللي اتمناه اي وحده عندها خبر عن واحد يعمل كيراتين علاجي واصلي في الرياض مهما كان المبلغ بس شافت نتايج واستمرت هاذي النتايج كم شهر وما صار تساقط او صلع والعياذ بالله تدلني ولها الاجر ان شاء الله في مساعدة ذا اليتيمه وشكرا :26:
35
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

pinkrose+
pinkrose+
شوفي ياعسل الكيراتين يشكل خطورة عليها وعلي فروتها فأصبري عليها كمان تكبر وجربي لها جست فور مي فرد الأطفال خفيف علي بشرتها اما كيراتين لا البنت توها صغيره وشئ ثاني لازم تسوي لها خلطات تنعم الشعر عندك الصبارمع حبوب سمسم محموصه عالنار اخلطيها بالخلاط مع الصبار وحطي لها علي شعرها وجربي زيت الذرة راح ينعم شعرها كثير غير كده للمناسبات ممكن تسوي لها فير نار اهون من الكيراتين في النار بيجلس معاها اسبوع كامل مره في مره بينعم الشعر صح بيرجع بعد الغسل لكن حلاوته يخلي الشعر ناعم يعني تغسليه بس تظل نعومه شويه بالشعر وعليكي كمان انك تزيدي ثقتها بنفسها وان شاء الله محد يسبب لها احباط
الله يعوضها خير ويجزاك الجنه يارب
angel@ eyes
angel@ eyes
في كيراتين خاص بالاطفال ترى تلاقينه في نزيه انا شفت الفديو على طفله اكيد خاص بالاطفال
مول ‏ღ دانة الدنيا ღ
مـgggج }~
مـgggج }~
قريت عن علاج الكيراتين عند بيوتي لولو . .

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2068649

بس من رايي تهتمون بشعرها بالزيوت والحنا أفضل . .
LARENTA
LARENTA
ولا يهمك حبيبتي ارسلي لي على الخاص ومايصير خاطرك الا طيب
ولاتسوين لها شي الين تكلميني000 ان شاء الله تفرح بنت اختك00 بدلك على ناس يساعدونك
ويتكفلون بدفع التكلفة0انا مجرد وسيطة 00 بس تدعين لي وتخلين الحلوة تدعي لي
:33: