ابشتغل لو شغاله

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

طلبتكن ومن طلبكن مايخيب دورن لي شغل ولا دبرن لي مشيريع لاتقولن مشروع تراي اخاف مت من مطارد ابن هاالحلال :arb:وشحاااااده كل مابغيت شي قعدت اشحد تقل من تكرن مكه وحلفت امس يمين اني لادورلي شغل لو شغاله الي :angry: تبيني تراي مستعده وحليله مع الصغيرين ماقول شي:(ودي اطبخ بس ماعرف ابيع والمهنه الوحيده الي اتقنه الطبخ من كثر الكرف بها المطبخ ياناس ودي اعز نفسي ولله انه مايقصر بس مل السوق يبي وطلعات تبي والعيال يبون والبيت يبي وشحاده الوحيده انا حتى بناتي لابغوشي يقولون قولي لبوي وش الدبره لا تجي هالحين وحده وتفلفس تقول اقعدي بيتك ولا تطلعين ولله لاوهو بكيفي مااطلع ابد :42:مولمه العصابه قبل الفلقه ولله يالي تلقا لي حل لادعيله ان كانهي ماتزوجت ان الله ايزوجها الزوج الصالح الي عنده ملايين تقعد تعد هي وياه الين الصبح ون كانهي متزوجه مايتزوج عليه زوجه ولايقسم المصروف بينه وبين وحده ثانيه :icon33:طاير قلبي من هاالمصروف
100
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كاسي ألماسي
كاسي ألماسي
ياعمري والله انك الصادقه الطلبات ماتخلص

بس وش حيلتنا الله يرزقك من واسع فضله
قصرت من الشحم
قصرت من الشحم

قال تعالى:
(( ( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا
وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ) ))

أحمدي ربك أنتي في نعمه الكل يتمناها
وأكبر مثال على كذا أنك تقدرين تدخلين نت وهو شي من الكماليات مهوب أساسي
غيرك مايلقى ولا النصف ريال يكلم بها أهله ويتطمن عليهم ..
miss green66
miss green66
الله يرزقنا واياك يارب اختي انتي من وين؟؟
شيهانه®
شيهانه®
أبدا بشئ بسيط
اشتري بضاعه بسعر الجمله
وقومي بعرضها على قريباتك وصديقاتك
هذه اسرع طريقه للكسب غاليتي
وفقك الله
KF500
KF500
اذا تعرفين تطبخين اجل توكلي على الله حددي الاصناف اللي تبدعين فيها وسوقي لنفسك وربي ييسر امرك
رمضان قرب وياكثر اللي يدورون الكل المفرزن الجاهز