ساعدوني ابي اتعلم على جدر الضغط .... و لكم احلى دعوة مني

اطباق عالم حواء

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا ابي اتعلم على جدر الضغط لاني عندي بنتي صغيرة و تسهر و الصبح ما اقدر اطبخ

ابي طبخات سريعة و سهله

لكن انا حييييييييييل خايفة استعمله

تكفووووووووووون علموني و شنو احسن نوعية عشان اشتريه

و شلون استخدمه يعني كل شي و شالاشياء اللي اقدر اطبخها فيه

و اللي بتعلمني لها دعوة حلووووووووووووووة مني :27:

انتظر لا تخلوني
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
لابد تذكرين نوعه عشان اللي تستخدم نفس النوع تفيدك اكثر
حلمي رضا ربي
حلمي رضا ربي
قدر الضغط لكل شي كبسات شوربات مرقات ... حتى كمان ممكن تسوين فيه الكيك !!
اهم شي المويه ما تكون اكثر من نصف القدر عند طبخ اللحوم والدجاج ....اما اذا كان رز عادي تكون المويه مرتفع مو اكثر من ثلاثة ارباع القدر .. وكمان لما تحطي الرز يكون ارتفاع الماء بمقدار ثلاث او اربع اصابع ... ويمكن كمان تحطي ملعقه في نص القدر واذا صارت ثابته معناته الماء مناسبة لكمية الرز ..
اذا كنتي طابخه مرق او شوربة وطفيتي النار وسحبتي الصفيره حقت القدر لازم تستني حتى يروح كل الهواء اللي جوا القدر ... واذا كنتي مستعجله تبين الهواء يخرج بسرعه حطي قدر الضغط في وسط موية بارده وحيخرج الهوا بسرررررعه
اتمنى اكون افدتك وفهمت علي ..
***حنان***
***حنان***
أهم شي أصلي والاصلي غالي وسعره فيه أصلي وهو مهم لازم في كل بيت أهم شي تسكرينه زين زين ولا تفتحينه إلا وانتي متأكده ميه ميه أنه البخار راح من القدر وسلامتك
غريبه وسط اهلها
انا خوافه وتعلمت عليه وصرت ما اعرف بدونه ولايحتاج طبخك مويه كثير انا عندي باصره والسيف واشتريت ل امي واختي مثلهن اذا حطيتي اللحم لاتكثرين الماء قفليه ربع ساعه والدجاج عشر دقايق وشيلي الصفار ولاتفتحيه الا لما يخلص الهواء
سمو الاميرة 23
سمو الاميرة 23
البنات كفو ماشاء الله خذي السيف وزي ماقالوا انه تقفلي وتحسبي له بعدين تطفي النار وتشيلي الصمام عنه عشان البخار يروح وبعدين تفكي الغطاء تقدري تسوي كل شي ايدام كبسه مرق لحم شربه بس كل الي في خاطرك سويه