أم نواري

أم نواري @am_noary

عضوة نشيطة

ما هو الطعام الناسب ....

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أخواتي الغاليات .. أنا أرسل ابنتي 3 سنوات إلى حضانة من (8 صباحا إلى الواحدة ظهرا) و أرسل معها طعامها .. لكن المشكلة إني لا أعرف ماذا أعد لها من الطعام المسكينة يوميا سندويش (جبن أو زعتر أو لبنة) وعصير طول السنة.. محتارة ..والمصيبة الكبرى إن بنتي ما تحب تجرب أي أكل مو متعودة عليه وشهيتها ضعيفة مع العلم إني موظفة يعني الصبح ما عندي وقت اتفنن في الطبخ ..إللي عندها خبرة ساعدوني أرجوكم .. :44:
5
590

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم صلوحي
أم صلوحي
اللي اعرفه ان الصغار يحبون الشوكلت

سويلها سندويش شوكلن نوتيلا لذيذ :)

وممكن تسوين لها بابكورن ناجتس حلو و صغير و خفيف اشوف خالتي تسويه لبناتها للروضه

وحطليها مرة عصير تحبه و مرة حليب بالفراوله او الشوكلت

ولو هي تحب الفاكهه حطي لها تفاح او لو تحب الخيار او الجرز :)
أم نواري
أم نواري
جزاك الله خير أختي على ردك..
لكن كيف أسوي هالأكلات (الطريقة يعني)؟:cook:
السيدة ماما
السيدة ماما
حق عيالي انا مره اطرش معاهم
سندويتش فول سوداني مع جام
سندويتش تركي و مايونيز
نجتز مع بطاطا
هوت دوغ مع بطاطا
و مع هذا لازم شوية فاكهه .. شوية عنب او تفاح مقصص صغار او برتقال مقصص صغار
ما اطرش عصير او حليب لان يعطونهم ماي وقت الغداء ، و بعدين عندهم سناك الصبح يعطونهم بسكوت و حليب و في سناك بعد الغداء يعطونهم بعد بسكوت و عصير
ان شاء فدتج
أم صلوحي
أم صلوحي
ام نواري..

يعني ممكن تقلين لها ناجتس الجاهز الصبح و تحطينه لها اما مع خبز يعني تسوينه ساندويش او اذا تحب تاكله بروحه وحطي لها نوع من الفواكه اللي تحبه و عصير

اليوم الثاني ممكن تعملين لها سندويش بـ : الجبن او اللبنه او الجام او الشوكلت اللي للسندويشات او الفول السوداني او جبن و خيار و طماط
ام ياسمينا
ام ياسمينا
والله مافضل لحوم الصبح...من رايي تحطين لها ساندويش او اثنين صغار جبن مع خيار..او زبده الفول السوداني او مربى او لبنه..واذا لحم ممكن تحطين مارتديلا مثلا مع جبن...وحطي لها موزه وبسكويت وماي وعصير فواكه اللي يكون للاطفال او حليب بالفواكه ومرة في الاسبوع حطي لها شوكلاته او شبس بس مرة في الاسبوع مو كل يوم عشان السمنه