ღزيـ أم ـادღ
ღزيـ أم ـادღ
معليش حبيبتي ربي يعوضك خير

اللي رزقك هذا الحمل وأخذه قادر يرزقك غيره

غالبا أجهزتهم وتشخيصهم دقيق

وبعدين لو الجنين لسه صغير وماعديتي الشهرين أتوقع يعطوك حبوب أفضل من عملية التنظيف

اتوكلي على الله واسمعي كلام الدكتورة وخذي بنصيحتها وادعي الله يكتب لك اللي فيه الخير

ومتأسفه يمكن كلامي ما يعجبك بس أقولك اللي عملت لك السونار متخصصة في شغلها

وأتوقع الدكتورة كمان شافت الأشعة ومبينه انو النبض متوقف والنغزات اللي تحسي فيها مو شرط تكون من الجنين

وقد يكون بداية اجهاض جنين لأنو الرحم الحين بيبدأ يتقلص ويطرده

الله يقومك بالسلامة ويعوضك خير وكل شيء بأجره فاحتسبي .
دموع التائبة
دموع التائبة
ان شاء الله بيكون سليم ما خافى روحى لدكتورة تانية تكون كويسة و متخصصة و ما تشوفى اللا الخير اللهم آمين
مس لانكوم
مس لانكوم
أتمنى وأدعي لك من كل قلبي انه ربي يسلم جنينك ,,,

لكن اختي انتي مؤمنه بقضاء الله وقدره ... توقعي كل شي ممكن يصير ... وانتي توك صغيره وفي عز شبابك واللي رزقك هالحمل قادر انه يرزقك بغيره ... ماتدرين يمكن تحملين بسرعه ماتتخيلينها ويكون الحمل الثاني ثابت ويرزقك ربي بالبنين والبنات الصالحين الذين يبارك لك الله فيهم

ربما يكون في موته خير لك لأن موت الجنين في الشهور الأولى يكون رحمه للأم فأغلبهم يكون عندهم تشوهات أو عيوب خلقيه فاحمدي الله على ما أصابك .. واهتمي بنفسك وبصحتك ... وان حصل ماتخشين فأكثري من شرب الزعتر وشاي البردقوش و احرصي على عمل التنظيفات وانتبهي من الالتهابات

تقومين بالسلامه وربي يعوضك خير
رينادي
رينادي
الله يثبته ويقر عينك بشوفته ويفرح قلبك
خوووخآيه
خوووخآيه
أتمنى وأدعي لك من كل قلبي انه ربي يسلم جنينك ,,, لكن اختي انتي مؤمنه بقضاء الله وقدره ... توقعي كل شي ممكن يصير ... وانتي توك صغيره وفي عز شبابك واللي رزقك هالحمل قادر انه يرزقك بغيره ... ماتدرين يمكن تحملين بسرعه ماتتخيلينها ويكون الحمل الثاني ثابت ويرزقك ربي بالبنين والبنات الصالحين الذين يبارك لك الله فيهم ربما يكون في موته خير لك لأن موت الجنين في الشهور الأولى يكون رحمه للأم فأغلبهم يكون عندهم تشوهات أو عيوب خلقيه فاحمدي الله على ما أصابك .. واهتمي بنفسك وبصحتك ... وان حصل ماتخشين فأكثري من شرب الزعتر وشاي البردقوش و احرصي على عمل التنظيفات وانتبهي من الالتهابات تقومين بالسلامه وربي يعوضك خير
أتمنى وأدعي لك من كل قلبي انه ربي يسلم جنينك ,,, لكن اختي انتي مؤمنه بقضاء الله وقدره ... توقعي...
يعطيكم الف الف عاااااااااااااااافيه كل اللي ردوا وحسوا فيني
انا الحمدلله مؤمنه باللي ربي كاتبه والله يكتب اللي فيه الخيييير
وانا الحمدلله عندي بنت عمرها 7 شهور ونصف :)يعني بخييييييييير وبنعمه
بس انا الي خلاني اتمسك بالحمل انو انا بغربه ووراي دراسه
واجلت دراستي بسبب حملي ببنتي الاولى والحين حملت واجلتها كمان
عشان انزل السعوديه واولد عند اهلي
وبعدها اركب لولب او اخذ مانع وانا متطمنه انو بنتي مو لحالها
وبالنهايه الحمدلله على كل حااااااااااااااااااااااااااال
:)