لابوتشيه
لابوتشيه
حبيبتي انا قارية في النت ان الكبدة والجزر فيهم فيتامين a وهالفيتامين كثرته تسبب تشوهات بالجنين

وانا قبل سنه تقريبا كنت حامل وطبعا بالاسابيع الاولى يعني ماشفت النبض وكنت اكل كبدة بكثرة وعلى بالي بغذي البيبي
وبعدها بكم اسبوع رحت بشوف النبض قالوا مافيه نبض وسويت عملية تنظيف
وماادري هل الكبدة سبب من الاسباب او لا لاني سويت تحاليل وطلع الحمد لله مافيني شي

انتي لاتاكلين الكبدة اقل شي لين تخلصين 3 شهور وترا حتى اللحوم النصف نية مثل المرتديلا والهوت دوق والتونه خطر

ولاتنسيني من دعاواتك بهارمضان ان الله يعوضني بحمل سليم وثابت بجنين سليم

لاتنسين تستودعين جنينك كل يوم
دانه الخليج&
دانه الخليج&
اول مره اسمع ان زيادة الفتامينات تسبب تشوهات مستحييييييييييييييييل اختي ان الكبده لها دور بايقاف نبض الطفل اختي شوشو الاموره توكلي على الله واكليها لان انا حامل ولله الحمد اكلها والكبده فووائدها كثيرررررره خصوصاًً للحامل
أم سلطان 55
أم سلطان 55
كل الدكاترة يحذرون من اكل الكبدة بالذات في ال 3 الشهور الاولي لانها تحتوي على نسبة عالية من فيتامين a

وذها الفيتامين كثرته تسبب تشوهات للجنين

فالافضل انك تبعدي عن الكبدة على الاقل بالشهور الاولى

والله يثبت حملك ويتمم لك على خير يارب
اسمعو نصيحتي
اسمعو نصيحتي
بالعكس لبكبدة مفيدة جدا ومليانه حديـــــــــــــد وانتي بحاجة له انا بحملي هذا اكلت لين شبعت وربي لك الحمد مافيني شي بس حاولي تستوينها زين .. يعني لاتكلينها نيـــــــه مرررة وربي يثبت حملك ويسره لك
بالعكس لبكبدة مفيدة جدا ومليانه حديـــــــــــــد وانتي بحاجة له انا بحملي هذا اكلت لين شبعت...
شيخة الحرووب
شيخة الحرووب
مفيدة وانا اكلها وعاااااااادي ماصار شي