هنووووو قصيميه
الله يصلح احوال المسلمين

اللحين مجتمعنا صاير يلبس نص الساق

الله يستر من بكرا وين راخ توصل التنورة
ام شروق8
ام شروق8
ايوالله من جد المشكله انه صارت اللي تلبس قصير ستايل واللي تلبس طويل ماهي عالموضه بس ابشرك كنه سمعت انه الموضه هالسنه .....النانير الطويله سبحان الله يمكن يلبسوها حتى يواكبو الموضه مو احتشاما منهم الله يستر علىينا ياااااااااااارب ويهدينا لمافيه خير لأنفسنا
ايوالله من جد المشكله انه صارت اللي تلبس قصير ستايل واللي تلبس طويل ماهي عالموضه بس...

شاكره مرورك
فعلاالى ماتلبس قصير ولاعريان ماتعرف
تلبس هذاقولهم
لقاء الافكار
لقاء الافكار
تواجد الملابس القصيره بلاسواق انا معاه لان الوحده بتلبس في البيت لزوجها انا اشتري ولبس في البيت ما اطلع قدام الناس بس اعرف حريم شخصيتها مهزوزه وثقتها بنفسها عدم تبغا تثبت للحريم انها حلوه انا اعتبر اي وحده تكشف عوراتها عند النساء مريضه نفسيه تحتاج علاج لمواجهة مشاكلها النفسيه من غير ما تلجا لتعري لتخفي عيوبها النفسيه
بيور سول
بيور سول
أنا الي لاحظته من خلال سفراتي لعدة مناطق العبايه العبايه العبايه للأسف شي محزن وفضيع ويخوف احس سخط الله بينزل علينا بسبب هالاشكال والله حرام ايش صار في الدنيااا بنات وحريم عبايه مخصره ونقاب واسع وكحل ومسكره وعدسات لاوفوق. كذا ظاهرة كشف الوجه تكشف اذا جت تاكل ولا تشرب ولا جالسه تسولف والاغرب من كذا رجالهم ما عد في غيره يضحك ويسولف مع زوجته ووجهها مكشوف قدام الرجال الي رايح والي جاي ما اقول الا الله يهديهم بس لو فكرت الي متهاونه با الحجاب بيوم الحساب والله مراح ينفعهااا زوجهااا الي ما يغار عليها من عيون الرجال ماغير تجميع ذنوب فوق ذنوبهااا من فتنهاا لعيون الرجال  
توتو@@@
توتو@@@
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
وعلى اله وصحبة