--ام المزايييين--
انتي من جدك كارهه عمرك عشان تجلدي الرخام
والله ان جلوسك على رخامك اللي موعاجبك اريح وانظف بكثيرررررررر
بالعقل يعني التجليد مراح ينفع لانه مايتحمل مرور المويه بقربه ابد ابد واصلا وجوده في مكان رطوبه وبخار طبخ وحركه ودهون
راح يخليه ينمسح وتغير لونه ويتقشر من الرطوبه اللي في بخار الطبخ والدهون وكمان يتجرح من الاشياء اللي تمر عليه
ويتعبى من الماء اللي ممكن يمر عليه بعدين كيف يعني تعقمي اسطح الرخام المجلد بالله ولا تخليها بدون تعقيم
بالمرررره الحل فاشل شوفي لك حل ثاني
ممكن تستخدمي الفينيل اقلها انظف واضمن ويتحمل كمان
ولا اصبري على الرخام تبعك لين تجمعي حق تغيير الرخام وغيريه من فلوسك ساعتها زوجك ماراح يقول شيء طالما انه مو راح يدفع من جيبه شي انتي بس خليك شطره في توفير مبلغ التغيير وماعليك مايصير الا اللي يرضيك إن شاء الله
''ام طارق''
''ام طارق''
امسحيه يوميا بكلوركس مركززز بدون مويه وخليه دقيق وبعدين نضفيه بفيري ومويه وشوفي كيف يصير يلق كنه جديد
تجليد مانصحك فيه ابد ماهو عملي بيتعبك على غير سنع
قهوه وكتكات
قهوه وكتكات
بخي عليه 409 ينظف مرره
غيوم يابسة
غيوم يابسة
انصحك لاتجلدين انا نفس معناه ام فارس حتى مره حطيت عليه بريق الشاي بالغلط وذاب واضطريت اشيله ومعناه شيله يمكن قعدت شهر اشيل فيه وقعد لي الغراء الحين له ثلاث سنوات من شلته الا بافي غراء على الاطراف والزوايا :( ابعدي عن التجليد احسن لك مهما كان الرخام انضف حطي مفارش على الاماكن المبقعه لو لها مكان محدد المهم استغلي تحطين علب السكر او علب البهارات او نباتات وحطي تحتها مناديل ملونه او شيفونات احسن لك والله
ام الأمير2009
ام الأمير2009
اذا كان قصدكم بالفينيل الزوليه البلاستيك اللي تجي بالمتر....

لا والف لا.....
ما انصحكم فيها ابد..
تتوسخ بسرعه...واذا جاها زيت...يالله اكره نفسي...
وكمان عدممممت رجولي..

حطي لك زوليه قماش...بحيث تغطي نصف مطبخك...
وابد اذا جاها شي انفضيها واكنسي وبس...